[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

مسابقة جامعة Dhaka لصانعي الافلام القصيرة لعام 2019

يقام هذا المهرجان لتشجيع وإلهام صانعي الأفلام من الشباب الجامعيين حاملا شعار “خذ كاميرتك ،و جسد أحلامك”.

التفاصيل
تقدم جامعة (DUFS) بالاشتراك مع مفوضي الأمم المتحدة للاجئين (UNHCR) النسخة الحادية عشرة من مهرجان الأفلام القصيرة الدولي (IIUSFF).

بدأ مهرجان الأفلام القصيرة الدولي المشترك بين الجامعات رحلته؛ بهدف توفير منبر للمخرجين الشباب والموهوبين من الطلاب في بنغلاديش وخارجها لعرض مواهبهم. على مر السنين ، نجح المهرجان في إنشاء اسم خاص به والعمل كمنصة متعددة الثقافات لتصوير الأنماط والأبعاد المختلفة للمخرجين الشباب الجامعيين في جميع أنحاء العالم

التخصصات لهذه الفرصة

Competition.
Panorama.
Short Film on Refugee.
One minute shorts.

اللغات المطلوبة
اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة
كل دول العالم.

فترة البرنامج
اخر موعد للتقديم : 31 مايو 2019

شروط التقديم
يجب أن يكون المتقدم طالب جامعي أو طالب دراسات عليا مسجل حاليًا في جامعة / كلية. و حديثي التخرج الذين أكملوا دراستهم الجامعية خلال السنتين (2) مؤهلين أيضًا.
يجب ألا يقوم الفيلم المقدم بتشهير أي شخص أو انتهاك القانون العام أو الحقوق القانونية ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، حقوق الخصوصية والدعاية أو أي حق آخر لأي شخص .

يتعهد مقدمو الطلبات وأصحاب حقوق التأليف والنشر بأن الفيلم أصلي بالكامل ولا يتم نسخه ولا يشمل أي عمل آخر يخضع لحقوق الطبع والنشر أو غيره من أشكال الحماية.
لا توجد قيود على الموضوع أو نوع العمل الفني .
الأفلام التي شاركت مسبقًا في هذا المهرجان ليست مؤهلة.
يمكن لأي مشترك إرسال فيلمين كحد أقصى في أي فئة من الفئات المسموح بها .
يجب ألا تكون الأفلام التي يتم إرسالها متوفرة في أي موقع مثل ( YouTube و Facebook) خلال فترة المسابقة.
الأفلام التي تم عرضها في وقت سابق في مهرجانات أخرى (في أي بلد) مؤهلة. على المشارك أن يذكر أسماء المهرجانات التي تم عرض الفيلم فيها.
يجب على المشتركين ترجمة افلامهم باللغة الانجليزية.

لمزيد من التفاصيل حول الشروط من هنا.

الجائزة

جائزة زهير ريحان لأفضل فيلم قصير – تعطي هذه الجائزة لمخرج أفضل فيلم قصير في المهرجان. وتشمل الجائزة علي درع شرفي و شهادة تقديرية و جائزة نقدية .
جائزة أفضل فيلم عن اللاجئين تعطي هذه الجائزة لأفضل فيلم قصير يعرض أزمة اللاجئين حول العالم. تشمل الجائزة درع شرفي و شهادة تقديرية و جائزة نقدية .

جائزة أفضل فيلم عن اللاجئين المركز الثاني. تشمل جائزة الجائزة درع شرفي و شهادة تقديرية و جائزة نقدية .
Best one minute short تمنح هذه الجائزة لافضل فيلم قصير و تشمل درع شرفي و شهادة تقديرية و جائزة نقدية .
Honorable Mentions سيتلقى المخرجون جوائز شرفية لمشاركتهم في جوانب مختلفة من صناعة الأفلام مثل التصوير ، السيناريو ، الرسوم المتحركة ، التحرير وغيرها الكثير. تشمل الجائزة درع شرفي و شهادة تقديرية.
Talent Campus – حيث يتاح لأفضل 20 مشاركًا مدخلًا مجانيًا لحضور دورات الجامعة للمواهب و التي يجريها صناع الأفلام والشخصيات السينمائية المشهورة لصقل مهاراتهم في تعزيز أحلامهم في المستقبل.و تشمل الجائزة ايضا شهادة تقديرية .
Screening Session – سيتم عرض أفضل 100 فيلم في عدة أماكن بارزة في جميع أنحاء البلاد وخارجها بما في ذلك الهند.
سيتلقى مخرجي أفضل 50 فيلمًا شهادات تقديرية ، و دروع شرفية .

آخر موعد للتقديم
31 مايو 2019.

مكان الفرصة
اونلاين.

كيفية التقديم

يمكن للمشاركين المؤهلين المشاركة في المهرجان من خلال تحميل أفلامهم القصيرة الخيالية / غير الخيالية / القصيرة عن طريق إرسال رابط Google Drive عبر FilmFreeway .
يمكن للمشاركين المؤهلين المشاركة في المهرجان عن طريق ملء نموذج تسجيل Google . يجب تحميل الأفلام على Google Drive أو Dropbox أو Vimeo قبل عملية التسجيل ويجب توفير رابط التقديم (Google Drive / Dropbox / Vimeo أو أي رابط تخزين آخر) في نموذج Google.
يمكن للمشاركين المؤهلين تقديم أفلامهم القصيرة فعليًا من خلال CD أو DVD وعليهم تقديم 2 نسخ مطبوعة من نموذج Google. مباشرة إلى العنوان التالي :Dhaka University Film Society
(1st Floor, Teacher-Student Center (TSC
University of Dhaka, Shahbag, Dhaka-1000, Bangladesh

الاكثر قراءة
التعليقات