[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

منحة كلية الهندسة لدرجة الدكتوراة في جامعة Swansea University في المملكة المتحدة 2019

جامعة (Swansea University) جامعة تقود الأبحاث وتحدث فرقًا في العلم منذ عام 1920، يزدهر مجتمع الجامعة في مجال الاستكشاف والاكتشاف ، ويوفر التوازن الصحيح بين التدريس والبحث المتميز ، والذي يتلاءم مع جودة الحياة.

التخصصات لهذه الفرصة

Sports Science.

اللغات المطلوبة
اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة
مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر, دول اخرى ليست من دول ال شرق الاوسط وشمال افريقيا.

فترة البرنامج
3 سنين دراسية.

شروط التقديم
يجب أن يحمل المترشح أو يتوقع الحصول على الحد الأدنى من درجة الشرف من الدرجة الثانية العليا (2: 1) أو درجة الماجستير أو ما يعادلها ، في موضوع ذي صلة بـــ (القانون ، علم الاجتماع ، الفلسفة ، السياسة ، التاريخ أو أي مزيج من هذه التخصصات أوتخصصات العلوم الاجتماعية الأخرى)، كما مرحب بالمرشحين الحاصلين على درجة الدراسات العليا ( ماجستير العلوم / ماجستير) في موضوع ذي صلة.
اذا كان للمترشح تجربة العمل في مجال الرياضة ستكون ميزة للمترشح، كما يعتبر إجراء البحوث الخاصة بالموضوع أمر مرغوب فيه.

يجب على المرشحين الوفاء بالمتطلبات الأكاديمية واللغة الإنجليزية حسب نظام الجامعة ، للحصول على تفاصيل حول متطلبات الالتحاق باللغة الإنجليزية بالجامعة اضغط هنا.
يستطيع المترشح عمل البحث الخاص بالدراسات التجريبية النظرية أو النوعية أو مزيجًا من الاثنين، الابحاث التي تقدم نهجا متعدد التخصصات من تخصصات العلوم الاجتماعية (مثل علم الاجتماع والقانون والسياسة والتاريخ) هي موضع ترحيب أيضا.
تغطي المنحة التكلفة الكاملة لرسوم التعليم وراتب سنوي للمرشحين من المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ، لكن الرسوم الدراسية للمرشحين الدوليين فقط.

التكلفة
ممولة جزئيا

المترشحون من المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي: تغطي المنحة التكلفة الكاملة لرسوم التعليم في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ومبلغ سنوي قدره 14،296 جنيه إسترليني.
المترشحون الدوليون: تغطي المنحة التكلفة الكاملة لرسوم التعليم فقط.
من المحتمل اعطاء أموال إضافية متاحة للنفقات البحثية.

آخر موعد للتقديم
31 مايو 2019.

مكان الفرصة
المملكة المتحدة.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: للتقديم ، يرجى إكمال وتقديم المستندات التالية إلى الدكتور(Andy Harvey) علي ايميل (a.n.harvey@swansea.ac.uk) أو الاستاذ (Mike McNamee) علي ايميل (m.j.mcnamee@swansea.ac.uk).

Research Proposal (max 5 pages).
CV (max 2 pages).

الخطوة الثانية: للمزيد من المعلومات يرجي الاتصال بــ الدكتور(Andy Harvey) علي ايميل (a.n.harvey@swansea.ac.uk) أو الاستاذ (Mike McNamee) علي ايميل (m.j.mcnamee@swansea.ac.uk).

الاكثر قراءة
التعليقات