[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

جوائز Kanthal للطلاب في هندسة الطاقة 2019

نحن نؤمن بأن الابتكار هو أفضل إعداد لجيلنا. جودة أعمالنا هو نتيجة التعاون الوثيق وحل المشكلات مع عملائنا, وللاحتفال بهذه الشراكات والابتكارات، أنشأنا جائزة Kanthal®.

ونعتقد أيضًا أنه من أجل خلق شيء جديد تمامًا، نحتاج إلى إدخال مكونات جديدة في هذا المزيج. ولهذا السبب توصلنا الآن إلى جائزة Kanthal® Student Award – للتعرّف على جميع المواهب الموجودة والتقاط الأفكار الجديدة (والمجنونة أحيانًا) لديك.

التفاصيل
اننا نوفر لك ما يصل إلى ستة أشهرا تدريب براتب في أحد مختبراتنا ، والعمل مع خبرائنا لاختبار وفهم فكرتك. ومن يدر، قد نستقبل زميلًا جديدًا في صفوفنا بعد انتهاء الأشهر الستة.

جائزة الطلاب في Kanthal® مفتوحة للطلاب في التعليم العالي على مستوى العالم. نبحث عن أفضل الإبتكارات لحلول التدفئة في الغد: “هذه فرصة فريدة ليس فقط لرؤية فكرتك تنبض بالحياة في مختبرنا ، ولكن أيضًا للمساهمة في الصناعة وجعل العالم أكثر استدامة” ، كما يقول نيكلاس نيلسون ، رئيس Kanthal®.

التخصصات لهذه الفرصة

Energy Engineering

اللغات المطلوبة
اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة
كل دول العالم.

فترة البرنامج
6 شهور.

سيتم دعوة الفائز لقضاء يومين مع المرشحين النهائيين في جائزة Kanthal® ، في فندق Grand Hotel في ستوكهولم ، السويد – بما في ذلك تغطية لمصاريف الغرفة والسفر.

شروط التقديم
جوائز Kanthal للطلاب مفتوحة لطلاب الدراسات العليا فقط.
وعلاوة على ذلك ، يمكن للطلاب من أي مكان في العالم التقدم بطلب للمشاركة في المسابقة.

الجائزة

سيعمل الفائز بجائزة Kanthal Enegry Efciency لمدة ستة أشهر براتب في أحد مختبراتها.
سيحصلون على فرصة للعمل مع الخبراء واختبار وفهم أفكارهم.

وعلاوة على ذلك ، تقدم الجائزة فرصة رائعة للفائزين ايضا.

آخر موعد للتقديم
31 مايو 2019

مكان الفرصة
السويد.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: موضوع مسابقة هذه السنة هو “التدفئة الصناعية”. وبالتالي ، يجب على المشاركين وصف كيف يزيد مشروعهم من كفاءة التدفئة الصناعية.

الخطوة الثانية: املأ استمارة التقديم عبر الانترنت من هنا.

الاكثر قراءة
التعليقات