[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

برنامج تبادل ثقافي ممول بالكامل مقدم من ايراسموس التابع للاتحاد الأوروبي لمدة 10 أشهر في فرنسا للمصريين

تعتبر Pistes-Solidaires منظمة فرنسية تم إنشاؤها في عام 2002. ومنذ ذلك الوقت ، كان تعلم مشاريع التنقل في قلب أنشطة المنظمة! بخبرة 17 عامًا في هذا المجال ، تدعم Pistes-Solidaires المنظمات المحلية لمنحها الفرصة لاستضافة المتطوعين. لهذا السبب يتم الآن فتح العديد من الوظائف الشاغرة في مجالات مختلفة!

التفاصيل
Hosting organisation and activities.
يعد منزل الطالب مكانًا مألوفًا للأوساط الأكاديمية ولجميع الطلاب. إنه أيضًا مكان يمكن للطلاب من خلاله العثور على جميع المعلومات والاتصالات المتعلقة بالحياة الأكاديمية والثقافية والرياضية للحرم الجامعي في باو والمدينة والمنطقة. في منزل الطالب ، سوف يشارك المتطوع في الأنشطة الثقافية التي تنفذها الخدمة الثقافية. تقدم هذه الخدمة للجمهور وعلى مدار العام الدراسي برنامجًا غنيًا ومتنوعًا للأحداث: الحفلات الموسيقية والعروض الحية (المسرح ، الرقص ، سيرك …). سيكون المتطوع “مراسل” لمثل هذه الأحداث من خلال تقديم تفاصيل على صفحات الويب الخدمة الثقافية. سيكون / هي حاضرًا في مجموعة الأحداث ، وسيتعامل مع التقارير والحفلات الموسيقية والعروض (الصور ومقاطع الفيديو والمقابلات وما إلى ذلك) وعمل مقاطع فيديو من أجل توفير قناة YouTube. سيساعد هو / هي على إنشاء وسائل اتصال والمشاركة في الحملات لوضع الملصقات.

التخصصات لهذه الفرصة

Social work.
Photography.
Graphic design.
Social media.
Culture and Art.
Dance.

اللغات المطلوبة
اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة
مصر.

فترة البرنامج
30 أغسطس 2019 – 30 يونيو 2020 (10 أشهر)

شروط التقديم
يجب أن يتمتع المتطوع بمهارات في مجالات الفيديو والتصوير وتصميم الجرافيك والوسائط الجديدة. يجب أن يكون مستقلاً ومهتمًا بتنظيم الفعاليات والفنون والثقافة. ستكون معرفتك باللغة الفرنسية ميزة إضافية ولكنها ليست ضرورية.

التكلفة
ممولة بالكامل

سيقيم المتطوع في استوديو في الحرم الجامعي. سيحصل المتطوع علي ميزانية شهرية للطعام والمواصلات الداخلية. ستوفر الجامعة دروس اللغة الفرنسية مرتين في الأسبوع. سوف يشارك المتطوع في التدريب عند الوصول وفي منتصف المدة. سيتم تغطية التكاليف بالكامل.

آخر موعد للتقديم
لا يوجد موعد محدد (ستقوم المنظمة بالاتصال بجميع المتقدمين خلال شهر مايو).

مكان الفرصة
فرنسا

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: يجب تسجيل بياناتك من هنا.

الاكثر قراءة
التعليقات