[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

منحة الحكومة الاسترالية لسنة 2019-2020 للفلسطينيين

كتب - علي منصور

منح أستراليا الدراسية هي جوائز طويلة الأجل للطلاب الدوليين ، وتديرها وزارة الشؤون الخارجية والتجارة.

التفاصيل
تهدف منح جوائز أستراليا إلى المساهمة في تلبية احتياجات الدول الشريكة لأستراليا تمشيا مع الاتفاقيات الثنائية والإقليمية. وهي توفر الفرص للناس من البلدان النامية ، للدراسة بدوام كامل للدراسات الجامعية أو الدراسات العليا في الجامعات والمؤسسات التقنية الأسترالية المشاركة.

التخصصات لهذه الفرصة

التكنولوجيا و الهندسة
ادارة الاعمال
المحامات
الفنون
العلوم الطبية والتطبيقية
العلوم الإنسانية والصحية والاجتماعية
التمريض

اللغات المطلوبة
اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة
فلسطين

فترة البرنامج
سنة او اكثر.

يتم تقديم منح أستراليا الدراسية للحصول على الحد الأدنى من المدة اللازمة للفرد لإكمال البرنامج الأكاديمي الذي حددته مؤسسة التعليم العالي الأسترالية ، بما في ذلك أي تدريب تحضيري.

شروط التقديم
يتعين على المتقدمين الذين يرغبون في قبول منحة أستراليا للتوقيع على عقد مع كومنولث أستراليا من اجل ان يعلنوا أنهم سوف يمتثلون لشروط المنحة الدراسية.
يُطلب من الباحثين مغادرة أستراليا لمدة عامين على الأقل بعد الانتهاء من منحهم الدراسية. سيؤدي عدم القيام بذلك إلى تكبد الباحث دينًا مقابل التكلفة الإجمالية المتراكمة لمنحهم الدراسية.

التكلفة
ممولة بالكامل

الرسوم الدراسية كاملة
الدفع مقابل تذكرة سفر ذهاب وعودة من الدرجة السياحية من وإلى أستراليا عبر الطريق الأكثر مباشرة
مساهمة في نفقات الإقامة ، والكتب المدرسية ، والمواد الدراسية
المساهمة في نفقات المعيشة (CLE) – مساهمة نصف شهرية في نفقات المعيشة الأساسية المدفوعة بمعدل يحدده القسم.
البرنامج الأكاديمي التمهيدي (IAP) – برنامج إلزامي قبل بدء الدراسات الأكاديمية الرسمية التي تغطي معلومات عن المعيشة والدراسة في أستراليا
التغطية الصحية للطلاب الأجانب (OSHC) طوال فترة الجائزة (لحائز الجائزة فقط) – مقدمة لتغطية التكاليف الطبية الأساسية للباحث
رسوم ما قبل الدورة للغة الإنجليزية (PCE)
قد يتوفر دعم أكاديمي تكميلي لضمان نجاح الباحث الأكاديمي أو تعزيز خبرته الأكاديمية
قد يكون العمل الميداني (لجوائز البحث والماجستير من خلال الدورات الدراسية التي تحتوي على عنصر بحث حيث يكون العمل الميداني إلزاميًا) متاحًا لطلاب البحث المؤهلين للحصول على تذكرة سفر ذهاب وعودة من الدرجة الاقتصادية عبر الطريق الأكثر مباشرة إلى بلد جنسيتهم أو داخل أستراليا.

آخر موعد للتقديم
30 ابريل 2019

مكان الفرصة
أستراليا

كيفية التقديم

الخطوة الأولى:

قبل التقديم:
إذا كنت تنوي التقديم ، يجب عليك قراءة كتيب سياسة المنح الدراسية لجوائز أستراليا. يوفر الكتيب معلومات بما في ذلك متطلبات الأهلية العامة وعمليات الاختيار والمستحقات والمسؤوليات. لاحظ أنه يجوز لوزارة الشؤون الخارجية والتجارة مراجعة الكتيب وتحديثه في أي وقت دون إشعار مسبق. وتشجع بعض البلدان وتسمح لك بالتقدم عبر الإنترنت بينما يطلب الآخرون طلبات نسخ ورقية. راجع ملف تعريف البلد المشارك لمزيد من المعلومات

الخطوة الثانية:

التقديم عبر الإنترنت:
انتقل إلى نظام معلومات المنح الدراسية على الإنترنت في أستراليا (OASIS). عند التسجيل عبر الإنترنت ، ستتم مطالبتك بالإجابة على بعض الأسئلة لإثبات أهليتك. ستحصل بعد ذلك على رقم تسجيل فريد واسم مستخدم وكلمة مرور.
لا تحتاج إلى تقديم طلبك على الفور. يمكنك إعداد مشروع نموذج طلب وتحديثه ، والوثائق الداعمة الخاصة بك ، حتى تاريخ الإغلاق المحدد كما هو الحال في ملف تعريف البلد المشارك ذي الصلة.
بمجرد الإرسال ، لا يمكن تغيير طلبك. نوصي بشدة المتقدمين الذين يتقدمون عبر الإنترنت بالقيام بذلك قبل الموعد النهائي. تواجه OASIS ذروة الاستخدام في الأيام التي تسبق تاريخ الإغلاق وقد يتعرض المتقدمون للتأخير.

راجع دليل المستخدم لمقدم الطلب عبر الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.
إذا لم تتمكن من إرسال طلبك عبر الإنترنت ، فيمكنك التقديم عن طريق البريد. يرجى التحقق من ملف تعريف الدولة المشاركة للحصول على تفاصيل الاتصال للحصول على نموذج طلب نسخة مطبوعة .

الاكثر قراءة
التعليقات