[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

زمالة دكتوراه مدفوعة الأجر في علم الأوبئة بجامعة كوبنهاجن بالدنمارك 2019

كتب - علي منصور

استمارات التقديم مفتوحة لشغل منصب طالب دكتوراه مدته ثلاث سنوات للمشاركة في الأنشطة البحثية حول كيفية تأثير البيئات الداخلية والسكنية على صحة الطفل، وخاصة صحة الجهاز التنفسي والتعرض للعدوى. وتقوم المجموعة البحثية باستخدام بيانات من مجموعة المواليد الوطنية الدنماركية، والسجلات على مستوى البلد حول الصحة والمباني والبيئة، وربما أيضًا يقومون بإدراج بيانات من مجموعات مواليد أخرى في أوروبا.

التفاصيل
يتضمن العمل بناء قواعد بيانات، وتحليلات تستند إلى الفرضيات واستكشاف البيانات، وكتابة الأوراق العلمية والتقارير، ونشر نتائج البحوث للجمهور. سيعمل طالب الدكتوراه في مجموعة الأوبئة في الفترة المحيطة بالولادة والولادة والأطفال (Perinatal, Obstetric, and Pediatric Epidemiology (POPE) Group)، بالتعاون الوثيق مع باحث ما بعد الدكتوراه الذي يعمل في نفس المشروع ومع كبار الباحثين الذين يعملون في علم الأوبئة البيئية.

التخصصات لهذه الفرصة

Public health science
Medicine
Statistics
Other master of science degrees with a health perspective.

اللغات المطلوبة
اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة
كل دول العالم.

فترة البرنامج
ثلاث سنوات.

من 01-06-2019.

شروط التقديم
ترغب جامعة كوبنهاغن في أن تعكس تنوع المجتمع وترحب بالطلبات المقدمة من جميع المرشحين المؤهلين بغض النظر عن خلفيتهم الشخصية.
يجب أن تكون قد حصلت على درجة الماجستير في علوم الصحة العامة، الطب، الإحصاء، أو درجة الماجستير في العلوم الأخرى ذات الصلة بالصحة قبل تاريخ البدء.
الخبرة في البحوث الوبائية في البيئات السكنية أو في الربو/الحساسية أو الالتهابات ستكون موضع تقدير، وكذلك التجارب الموثقة مع التحليلات الوبائية.
يوجد شرط مسبق بأن المرشح يمكن أن يكون طالب دكتوراه في كلية الصحة والعلوم الطبية بجامعة كوبنهاغن في المستقبل لكنه حاليا غير مسجل بالفعل كطالب دكتوراه هناك.

التكلفة

مدفوعة الأجر

يبدأ الراتب الشهري حوالي 25،788.33 كرونة دانمركية (مستوى 19 أبريل) بالإضافة إلى معاش التقاعد.
بالإضافة إلى الراتب القائم على الأقدمية سوف يحصل الطالب الذي يتم تعيينه على ملحق سنوي يبلغ 1،347.10 كرونة دانمركية حاليًا، ويمكن التفاوض على مكافآت إضافية على أساس فردي.
يلتزم طالب الدكتوراه الحاصل علي الزمالة بتنفيذ المهام المتعلقة بالتدريس – دون أجر إضافي – وما يصل إلى 840 ساعة عمل خلال فترة عملهم.

آخر موعد للتقديم
30 أبريل 2019.

مكان الفرصة
الدنمارك.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: يجب تقديم استمارة تقديمك عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية من هنا

الخطوة الثانية: يجب أن تتضمن استمارة تقديمك المستندات/المرفقات التالية – كل ذلك بصيغة PDF:

خطاب تقديم (cover letter).
سيرة ذاتية (CV) كاملة.
الشهادة وبيان الدرجات (لشهادات البكالوريوس والماجستير)
قائمة المنشورات المحتملة.

الاكثر قراءة
التعليقات