[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

مجانا| 3 دورات هامة لبداية طريقك كرائدة أعمال

يقدم "فريزيانا" ثلاث دورات متوفرة على شبكة الإنترنت باللغة العربية تساعد رائدات الأعمال المبتدئات.

1- من فكرة إلى شركة.. مقدمة في ريادة الأعمال

في هذه الدورة ستتعرفين على ريادة الأعمال عن قرب من خلال استعراض قصص لأشهر رواد الأعمال العرب، وكيفية بناء مشاريع ريادية مثل مشاريعهم الناجحة، كما ستعرفين طريقة طرح وتقييم أفكار المشاريع وقابليتها للاستثمار والتطوير وطريقة تصميم نموذج العمل التجاري والتخطيط الجيد بعد ذلك وتحديد العميل المستهدف وفهم احتياجاته.

وإذا كنتِ لا تمتلكين المال الكافي لبدء المشروع، فإن هذه الدورة ستعرفك على كيفية البحث عن طرق لتمويل الشركات الناشئة وأنواعه ومصادره.

وإذا تعرضت شركتك لبعض العقبات فستعرفين كيف تواجهيها؛ إذ ستتعلمين إدارة الفشل عن طريق إدارة المخاطر المالية والقانونية وغيرها.

كما تمكنك الدورة من التعرف على كيفية التسويق للمشروع واستراتيجيات النمو التوسع الإقليمي والدولي.

الدورة مجانية بالكامل وستحصلين على شهادة بإتمامها في النهاية، ولمزيد من المعلومات زوري هذا الرابط.

2- برنامج استكشاف عالم ريادة الأعمال

برنامج مقدم من الهيئة العامة للمنشئات الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع البنك الدولي. من خلال هذا البرنامج سوف تتعرفين على طرق تحليل الأفكار وتحويلها إلى مشاريع من خلال العديد من المواضيع مثل: عملائك المستهدفين، دورة حياة العميل، حجم السوق، الإدارة المالية، استراتيجية التسعير… وغيرها.

تنتھج هذه الدورة التدريبية أسلوب التدريب التفاعلي.. وتعد مكانا مناسبًا لاستكشاف أفكارك في عالم الأعمال، وتطوير مھاراتك في ريادة الأعمال، والتواصل مع العملاء والموردين المحتملين.

هذه الدورة ستساعدك على تقليل الأخطاء التي يمكن أن يقع بها رواد الأعمال المبتدئين.

للانضمام لهذه الدورة اضغطي على هذا الرابط.

3- خطوات بدء مشروعك الريادي

في أقل من ساعة ستتعرفين على صفات رائدة الأعمال الناجحة والخطوات الأساسية لبدء أي مشروع تجاري، بدءًا من تحديد الفكرة والتخطيط الجيد، وإعداد الخطط الإدارية والمالية والتسويقية وما هو الشكل القانوني الذي يجب أن يظهر به مشروعك التجاري

تعرفي على هذه الدورة من خلال هذا الرابط.

إذا خصصت ساعة يوميًا فقط لهذه الدورات، فسوف توفرين الكثير من الوقت والجهد وستدخلين عالم ريادة الأعمال بخطى واثقة.

الاكثر قراءة
التعليقات