[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

3 مواقع تمكنك من التعريف بمشروعك الناشئ لدى المستثمرين ورواد الأعمال

يحلم جميع رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الناشئة بوصول مشروعاتهم إلى العالمية، وبعد فترة من العمل قد يصاب البعض منهم بالإحباط مع الفشل في الترويج للمشاريع لدى المستثمرين العالميين.

ويقدم "فريزيانا" ثلاثة مواقع بمثابة بداية الطريق للتعريف بمشروعك بين المستثمرين ورواد الأعمال المحليين والعالميين، خاصة مع ضعف علاقاتك، أو قلة الأموال التي تمكنك من السفر.

1- MAGNITT

هذا الموقع أكبر تجمع لرواد الأعمال والمستثمرين وكل ما يخص ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، ويحتوى الموقع على جزء خاص بالمستثمرين الذين قد تريد متابعتهم أو الحصول على تمويل منهم، وجزء خاص بآخر المسابقات وحاضنات الأعمال التي يمكنك الاشتراك فيها.

كما يعرفك الموقع بالشركات الناشئة الجديدة، وبآخر العمليات الاستثمارية التي تمت في المنطقة. ويحتوى الموقع على العديد من المعلومات الرائعة في مجال ريادة الأعمال. كل ما عليك فعله هو أن تنشئ ملفا خاصا بك على الموقع ومن خلال ملفك الشخصي تنشئ ملفا لشركتك الناشئة للتعريف بها ومجال عملها. ومن ثم تستطيع التقديم بسهولة على المسابقات أو مسرعات الأعمال وحتى طلبات للحصول على استثمار من المستثمرين أنفسهم.

2- Startany

هذا الموقع أول خطوة في طريقك إلى العالمية. حيث تقوم بعمل ملف خاص بك وبشركتك الناشئة. ويقوم الموقع بشكل تلقائي بتقديم ملف شركتك في المسابقات العالمية، ويخبرونك إذا تم اختيارك في أحد المسابقات و ما هو المطلوب منك. وأفضل شيء وراء الاشتراك في المسابقات العالمية هو تكوين شبكة علاقات عالمية فريدة ستساعدك فيما بعد.

3- Flat6lap

هذا الموقع خاص بمسرعة الأعمال الشهيرة فلات 6 لاب، يتيح لك الموقع إنشاء ملف لشركتك الناشئة وتقديمة في المسابقات – ليس فقط الخاصة بمسرعة فلات – وحاضنات الأعمال المتاحة. وستجد كل شيء خاص بالمسابقات والحاضنات والمسرعات في قسم خاص تحت اسم “مسابقات”. كما يحتوى الموقع على آخر أخبار المستثمرين والمؤسسات الاستثمارية وعمليات الاستثمار.

ويتيح لك الموقع البحث على الشركات والأشخاص الموجودة داخل الموقع، والتحدث معهم في كل ما يخص عالم الاستثمار وتأسيس الشركات.

الاكثر قراءة
التعليقات