[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

منح دراسية للمرحلة الجامعية والدراسات العليا من جامعة Goldsmiths في المملكة المتحدة

كتب - علي منصور

يضع تصنيف QS العالمي الجامعة في أفضل خمس جامعات في المملكة المتحدة للفن والتصميم والاتصالات والدراسات الإعلامية. كما تعد Goldsmiths ضمن أفضل 25 جامعة في المملكة المتحدة من حيث جودة أبحاثهم، وفقًا لإطار التميز البحثي 2014.

التخصصات لهذه الفرصة

Anthropology
Art
Computing
Confucius Institute for Dance and Performance
Design
Educational Studies
English and Comparative Literature
English Language Centre
History
Institute for Creative and Cultural Entrepreneurship (ICCE)
Institute of Management Studies (IMS)
Media, Communications and Cultural Studies (MCCS)
Music
Politics and International Relations
Psychology
Research Centres and Units
Social, Therapeutic and Community Studies (STaCS)
Sociology
Theatre and Performance
Visual Cultures

للمزيد من المعلومات, اضغط هنا.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم ما عدا المملكة المتحدة ودول الإتحاد الأوروبي.

فترة البرنامج

لبرنامج بكالوريوس: من ثلاث إلى أربع سنوات.

لبرنامج ماجستير: سنة واحدة.

لبرنامج دكتوراه: ثلاث سنوات.

شروط التقديم

لتكون مؤهلاً للتقديم ، يجب أن تكون قد استلمت وقبلت عرضًا مشروطًا أو غير مشروط لمكان في برنامج بدوام كامل بدءًا من سبتمبر 2019. إن المستويات التالية من الدراسة مؤهلة للتقديم: المرحلة الجامعية، الدراسات العليا، شهادة التأسيس الدولية، و دبلوم الدراسات العليا.

يجب أن تعتبر طالبًا دوليًا لأغراض الرسوم، ويجب ألا تكون ممولاً لسداد جميع الرسوم الدراسية. لا يزال بإمكانك التقدم لهذه المنحة إذا كنت ستحصل على تموبل جزئي، كمنحة دراسية أو مساعدة مالية من القسم.

الطلاب الذين بدأوا برامجهم بالفعل ليسوا مؤهلين للتقدم لهذه المنحة. لا يمكن استخدام هذه المنحة مع أي منحة أخرى من الجامعة.

شروط القبول بالجامعة

للشروط على حسب الدولة, اضغط هنا.

للشروط حسب البرنامج, اضغط هنا.

إذا لم تكن اللغة الإنجليزية لغتك الأولى، فستحتاج إلى تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية للدراسة معهم وهي مدرجة في صفحات البرامج. في معظم الأحيان, يطلبون اختبار IELTS ومع ذلك ، فإنهم يقبلون أيضًا مجموعة من مؤهلات اللغة الإنجليزية الأخرى المكافئة.

التكلفة

ممولة جزئيا

توفر المنحة إعفاء من الرسوم الدراسية يبلغ 2000 جنيه إسترليني أو 4000 جنيه إسترليني أو 5000 جنيه إسترليني للسنة الأولى من دراستك.

آخر موعد للتقديم

19 مايو 2019, 23:59 (GMT).

مكان الفرصة

لندن, المملكة المتحدة.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: التقديم للجامعة

لطلاب المرحلة الجامعية:

يتقدم الطلاب الدوليون لبرامج البكالوريوس من خلال UCAS.
يمكنك تقديم طلب عن طريق ملء نموذج في ucas.com. يسمح لك النموذج بالتقدم إلى 5 مؤسسات كحد أقصى. أكمل النموذج مرة واحدة فقط وسيتم إرساله إلى جميع الجامعات التي اخترتها.
يتم تقسيم النموذج إلى أقسام مختلفة تغطي معلوماتك الشخصية، والتاريخ الأكاديمي, ومقال شخصي يتيح لك تحديد شغفك وحماسك للموضوع الذي تريد دراسته. اقرأ إرشادات الجامعة حول كتابة مقال شخصي بارز.
يحتاج طلبك أيضًا إلى خطاب توصية من شخص يعرفك جيدًا ويمكنه التحدث عن مدى ملاءمتك للمادة التي ترغب في دراستها، مثل مدرس في المدرسة أو دكتور بالكلية.
يجب عليك دفع رسوم لUCAS لإرسال طلب التقديم.
للمزيد من المعلومات حول عملية التقديم, اضغط هنا.

لطلاب الدراسات العليا:

يمكنك التقديم مباشرة إلى Goldsmiths عبر الموقع الإلكتروني من خلال الضغط على زر “قدم الآن” في صفحة البرنامج. بعض البرامج لديها إجراءات تقديم معينة، لذلك تحقق دائمًا من صفحة البرنامج لمعرفة أي متطلبات محددة.
كجزء من طلبك، سيُطلب منك كتابة مقال شخصي. هذه هي فرصتك للتمييز بينك وبين المتقدمين الآخرين الذين يتقدمون بطلب لنفس برنامجك، ولتوضيح السبب في تقديمهم مكانًا للدراسة لك. اقرأ إرشاداتهم حول كتابة مقالك الشخصي.

إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على درجة MPhil/PhD، فيجب عليك التواصل مع جهة اتصال البرنامج أو القسم الأكاديمي الذي ترغب في الدراسة فيه قبل تقديم طلبك. ستجد تفاصيل الاتصال الخاصة بهم على صفحة البرنامج. قد يكون من الممكن أيضًا ترتيب اجتماع استشاري مع المشرف المفضل لديك.
مقترح البحث: إذا كنت تفكر في تقديم طلب للحصول على MPhil/PhD, فسوف تحتاج إلى كتابة اقتراح بحث. اقرأ النصائح لكتابة مقترح بحثي.
بالنسبة إلى معظم البرامج، لا يوجد موعد نهائي رسمي للتقديم، ولكن الدورات المشهورة تملأ بسرعة، لذلك من الأفضل التقديم في وقت مبكر لتجنب خيبة الأمل.
كجزء من طلبك، قد يُطلب منك أيضًا تقديم أمثلة على عملك، مثل المقالات أو الصور الفوتوغرافية. سيتم تقديم التفاصيل على صفحات البرنامج الفردية.
بعد أن ترسل طلبك، سيتم مراجعته من قبل أعضاء هيئة التدريس. قد تتم دعوتك أيضًا لإجراء مقابلة (سواء شخصياً أو عبر Skype).
للمزيد من المعلومات حول عملية التقديم, اضغط هنا.

الخطوة الثانية: التقديم للمنحة

سوف تحتاج إلى التقدم باستخدام نموذج الطلب عبر الإنترنت. كجزء من التقديم، ستحتاج إلى تقديم مقال دعم مكون من 500 كلمة حول إنجازاتك الأكاديمية وغير الأكاديمية، وكيف ستساهم هذه الشهادة، وخبرتك في الدراسة في المملكة المتحدة، في تحقيق مستقبلك الأكاديمي والمهني الخطط.

الخطوة الثالثة: الاختيار والنتائج

سيتم النظر في الطلبات بشكل عادل وعلى أساس مجموعة من المعايير، بما في ذلك:

برنامج الدراسة (الموضوع والمستوى)
مقال الدعم
المؤهلات الأكاديمية
الأنشطة الغير دراسية
سيقومون بتقييم ظروفك بالكامل، مع مراعاة إنجازاتك الأكاديمية العامة وأنشطتك الغير دراسية. إذا كان لديك أي استفسارات بشأن هذه المنح الدراسية، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى: scholarships@gold.ac.uk. سوف تسمع ردًا حول طلبك قبل 3 يونيو 2019.

الاكثر قراءة
التعليقات