[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

تعاون بين صندوق خليفة وأدنوك في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة

كتب - علي منصور

وقع صندوق خليفة لتطوير المشاريع، اتفاقية مع شركة بترول أبو ظبي الوطنية "أدنوك"؛ لتقديم مجموعة من البرامج التدريبية، وورش العمل في مجال ريادة الأعمال لموظفي ومتقاعدي الشركة الراغبين في تعزيز مهاراتهم ومعارفهم في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارات.

وتأتي الاتفاقية، التي وقعها كل من موزة عبيد الناصري، الرئيس التنفيذي بالإنابة في صندوق خليفة لتطوير المشاريع، وغنام المزروعي، رئيس دائرة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في أدنوك، بمقر الشركة في أبوظبي تماشيا مع مسيرة الصندوق في دعم وتطوير ريادة الأعمال وخلق جيل ذات كفاءة عالية من رواد الأعمال الإماراتيين.

تهدف الاتفاقية، إلى تعزيز سبل التعاون بين الطرفين في مجال ريادة الأعمال ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ إذ تنص على تقديم سلسلة برامج تدريبية لموظفي ومتقاعدي شركة "أدنوك" ومنحهم فرصة الحصول على عضوية الصندوق وفقا للسياسات المعمول بها بهذا الشأن.

كما سيعمل الصندوق بموجب الاتفاقية على توفير ورش عمل توعوية واستشارات مجانية في مجال ريادة الأعمال في حين ستقوم "أدنوك" بتقديم الخبرة الفنية المطلوبة لتقييم خطط الأعمال في قطاع النفط والغاز للمتقدمين المدعومين من الصندوق إلى جانب توفير منصات عرض لمنتجات "صوغة" في مبانيها خلال المناسبات الرسمية المختلفة.

الاكثر قراءة
التعليقات