[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

شارك في مسابقة Urban Informality للتصوير 2019 واربح 200 دولار

كتب - علي منصور

يدعوك معهد Penn للبحوث الحضرية للمشاركة في مسابقة صور حول موضوع العشوائية الحضرية. ، يهتمون على وجه الخصوص بالصور التي تلتقط السبل التي يختلقها الأشخاص في المناطق الحضرية أو يستخدمون طرق غير رسمية للبقاء على قيد الحياة والإزدهار.

قد تبرز الصور جانبًا أو عدة جوانب من الجوانب غير الرسمية – في السكن أو العمل أو النقل أو إنتاج الغذاء أو التعليم – أو أي جانب آخر من الحياة الحضرية أو جوانبها.

التفاصيل

تعتبر العشوائية أو الشكلية نشاط اقتصادي أو اجتماعي يحدث خارج الهياكل المنظمة رسميا. هذه الأنشطة ليست غير قانونية بالضرورة ، رغم أنها قد يكون بعضها موجود ببساطة خارج إطار قوانين بلد معين.

في حين أن الأمور غير الرسمية تناقش في كثير من الأحيان في سياق البلدان النامية كما هو الحال في أسواق العمل غير الخاضعة للتنظيم ، والمؤسسات التجارية الصغيرة ، وزراعة الكفاف أو مساكن الأحياء الفقيرة ، فإنها تعمل أيضاً في أغنى البلدان وأكثرها تقدماً في العالم.

في الولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، تنتشر شاحنات الأغذية غير المرخصة أو الباعة المتجولين في كل مكان في شوارع المدينة ، ويحمل أصحاب المنازل مبيعات الأثاث في ساحاتهم الأمامية.

وهم يرحبون بالصور التي تلتقط العشوائية بأي شكل من أشكالها العديدة ، ومن أي ركن من أركان العالم.

التخصصات لهذه الفرصة

Urban informality Photography

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

سيتم الإعلان عن الفائزين في 24 أبريل في حدث Why Cities? Roundtable on Informality as a Way of Life: Challenges to Sustainable Urban Development في جامعة Pennsylvania.

شروط التقديم

المسابقة مفتوحة للجمهور ، بما في ذلك جميع الطلاب.

يجب أن يكون احترام موضوعاتك والمجتمعات التي تقوم بتوثيقها دائمًا هو الاعتبار الأول عند التقاط الصور. يتطلب التصوير الحساس ثقافيًا ما يلي:

مراعاة الظروف العاطفية أو النفسية أو السياسية أو الإقتصادية أو الثقافية أو الإجتماعية أو الجسدية لموضوعك قبل التقاط صورة.

طلب الموافقة قبل التقاط صورة.

مراعاة الخصوصية والسرية.

إعطاء الاحترام والسياق للصور.

للحصول على إرشادات أكثر دقة حول التصوير الفوتوغرافي الحساس ثقافيًا ، تفضل بزيارة موقع UNC Ethical Photography.

للحصول على معلومات إضافية حول المبادئ التوجيهية الأخلاقية العامة للمصورين ، اقرأ مدونة أخلاقيات جمعية المصورين الصحفيين.

تقديم الملف

من أجل ضمان جودة عالية، سنطلب إصدارات أكبر من الصور الفائزة. يجب أن يكون المشاركون قادرين على تقديم نسخة عالية الدقة من صورتهم عند الطلب.

التعديل

يجب أن تكون جميع الصور عملك الأصلي. يُسمح بإستخدام برامج مجمعة واقتصاص مثل برنامج Photoshop.

الجائزة

الفائز الأول 200 دولار

الفائز الثاني 50 دولار

آخر موعد للتقديم

18 ابريل 2019

مكان الفرصة

أونلاين

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: قم بتغريد صورتك إلي(Penn IUR (@PennIUR وقم بإرفاق وصف موجز للصورة وتاريخ وموقع الصورة علي هاشتاج IURPhotoComp# (إذا كنت لا تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي، فأرسل مشاركتك إلى penniur@pobox.upenn.edu

الاكثر قراءة
التعليقات