[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

انضم لزمالة Reham Al-Farra للصحافة 2019 في الولايات المتحدة الأمريكية

كتب - علي منصور

تعد زمالة Reham Al-Farra التذكارية للصحافة فرصة فريدة للشباب (22 إلى 35 عاما) اللذين يعملون كصحفيين في البلدان النامية والبلدان التي يمر اقتصاداها بمرحلة انتقالية ، لتغطية أعمال الأمم المتحدة.

يعقد البرنامج كل خريف في مقر الأمم المتحدة ، ويضم مجموعة منتقاة من الصحفيين في نيويورك لتغطية افتتاح الجمعية العامة لوكالات الأنباء الخاصة بهم.

التفاصيل

خلال برنامج مدته 3 أسابيع ، تتاح للمشاركين فرصة حضور جلسات الإحاطات الإعلامية الخاصة ، ومقابلة كبار المسؤولين وتبادل الأفكار مع زملائهم من جميع أنحاء العالم. في السنوات السابقة ، التقى المشتركون بالأمين العام للأمم المتحدة ورئيس الجمعية العامة والممثلين الدائمين لدى الأمم المتحدة. ينظم البرنامج أيضًا زيارات إلى العديد من المنظمات الإخبارية ، مثل New York Times ،و Democracy Now، وراديو WNYC.

التخصصات لهذه الفرصة

الصحافة.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر.

فترة البرنامج

3 أسابيع.

من 15 سبتمبر إلى 5 أكتوبر 2019.

شروط التقديم

لتلبية شروط القبول ، يجب أن يكون المرشحون:

تتراوح أعمارهم بين 22 و 35 سنة.

صحفيون يعملون بدوام كامل.

متقنون للغة الإنجليزية.

يمتلكون جواز سفر ساري لمدة 6 أشهر على الأقل بعد بدء البرنامج (يبدأ البرنامج في سبتمبر 2019).

من مواطني بلد نام أو بلد يمر بمرحلة انتقالية ، على النحو المحدد في إدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة.

التكلفة

ممولة جزئياً

تغطي الزمالة السفر إلى نيويورك وتوفر بدل إقامة يومي لتغطية نفقات السكن والنفقات المتعلقة الأخري.

آخر موعد للتقديم

15 أبريل 2019.

مكان الفرصة

الولايات المتحدة الأمريكية.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل علي الموقع للوصول إلى استمارة التقديم لزمالة Reham Al-Farra للصحافة 2019.

الخطوة الثانية: المستندات المطلوبة:

نماذج عمل لـ Print/web journalists

ثلاث نماذج من المقالات التي نشرتها والتي تتعلق بالسياسة الدولية أو التنمية أو حقوق الإنسان. يجب أن تكون النماذج قد نشرت في السنوات الثلاث الماضية. يجب ارفاق الترجمة إلى الإنجليزية أو ملخص المقالات المنشورة بلغات غير لغات الأمم المتحدة الرسمية الست (العربية والصينية والإنجليزية والفرنسية والروسية والإسبانية).

يرجى تقديم اقتباسات كاملة (تواريخ وصفحات وأسماء المقالات). لا ترفق الصحف أو المجلات كاملة.

نماذج عمل لـ Broadcast journalists

ثلاثة روابط لأعمال فيديو أو صوتية (راديو / تلفزيون / عبر الإنترنت) تتعلق بالسياسة الدولية أو التنمية أو حقوق الإنسان وتشير إلى دورك الدقيق في إنتاج كل منها. يجب أن تكون النماذج الصحفية بطبيعتها وأن تُظهر دورك في جمع الأخبار وكتابتها و / أو تحريرها و / أو إنتاجها. يجب ارفاق الترجمة إلى الإنجليزية أو ملخص الأعمال المنشورة بلغات غير لغات الأمم المتحدة الرسمية الست (العربية والصينية والإنجليزية والفرنسية والروسية والإسبانية).

خطاب توصية من صاحب العمل الحالي. يجب أن يحتوي الخطاب علي Official Letterhead ويتضمن معلومات اتصال كاملة. (يجب أن يقدم الFreelancers خطاب توصية من محرر عملوا معه.)
سيرة ذاتية. (File format: PDF, Word, txt)

نسخة من أوراق اعتمادك الصحفية أوعضويتك في نقابة صحفية أوإتحاد أو منظمة مماثلة.

نسخة من شهادتك الجامعية.

الاكثر قراءة
التعليقات