[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

8 أدوات تمكنك من تحسين حملاتك التسويقية عبر "تويتر"

يعد موقع "تويتر" من أشهر منصات التواصل الاجتماعي والأكثر استخداما في بعض دول الخليج، ويستخدمه أكثر من 320 مليون شخص كل شهر.

ونظرًا لأهمية "تويتر" الكبيرة فلا يمكن لرواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة والمشروعات إغفال ما لتلك المنصة من إمكانيات تسويقية كبيرة.

ونظرًا لصعوبة التسويق اليدوي على "تويتر"، تتيح لكم هذه المقالة مجموعة من أدوات التسويق التي يمكن استخدامها في تسويق منتجاتكم عبر "تويتر"، وذلك على النحو التالي:

1- AgoraPulse

هي واحدة من أهم أدوات إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية. تساعدك على التواصل مع متابعيك على تويتر. يمكنك الوصول إلى جماهير جديدة وبناء اتصالات.

تجمع هذه الأداة البيانات الهامة لتزويدك برؤى مهمة. يمكن أن يساعدك على تنفيذ حملات تويتر. جدولة وقائمة الانتظار التغريدات سهلة. يحتوي على لوحة معلومات سهلة الاستخدام ويمكن أن يساعدك أيضًا في مراقبة الإشارات.

2- Audiense Connect

هي أداة قوية يمكن أن تساعدك في إدارة حسابات تويتر الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه الأداة لفهم جمهورك وتحديده وزيادة تفاعلهم.

يسمح لك بإنشاء chatbot مخصص خاص بك للمشاركة مع المتابعين والعملاء المحتملين باستخدام الرسائل. ويمكنكِ من مراقبة منافسيك بسهولة للتفوق عليهم.

يمُكنك أيضًا من اكتساب نظرة ثاقبة على جمهورك مثل المكان الذي ينتمون إليه واللغة التي يستخدمونها وأنشطتهم الحديثة على تويتر.

3- Buffer

هي أداة لإدارة الوسائط الاجتماعية يمكنها مساعدتك في إدارة تغريداتك. يمكنك جدولة التغريدات الخاصة بك وتحليل أداء كل تغريدة.

يساعدك على إدارة حسابات تويتر متعددة. يمكنك جدولة التغريدات و اكتشاف محتوى يستحق المشاركة.

4- Crowdfire

يساعدك على إدارة حسابك على تويتر بشكل أكثر كفاءة. إلى جانب تحسين حسابك لضمان أنك تتابع الأشخاص المناسبين فقط، فإنه يساعدك على جدولة جميع تغريداتك مقدمًا ونشرها في أفضل الأوقات للنشر.

ما يميزه عن بقية أدوات وسائل التواصل الاجتماعي هو ميزة توصية المحتوى وتكامل RSS تساعدك هذه الميزات على جلب محتوى جديد ذي صلة يوميًا يمكنك مشاركته مع جمهورك وتحديث المواعيد الزمنية الاجتماعية.

5- DoesFollow

يساعدك على فهم من يتابعونك من على تويتر.

كل ما عليك فعله هو إدخال بيناتك وستخبرك الأداة بما يتابعه متابعونك. إنها أداة رائعة لفهم ديناميات العلاقات بين المستخدمين.

6- Followerwonk

يتيح لك البحث بشكل أعمق في تحليلات تويتر يمكنك الحصول على معلومات متعمقة عن متابعيك – من هم ، وأين يقعون ، وهل يقرأون تغريداتك، ومن يتابعون، وأكثر من ذلك.

تساعدك الأداة أيضًا في العثور على مؤثرين جدد في مكانك والتواصل معهم. يمكنك أيضًا جمع معلومات حول أي ملف تعريف ومقارنة البيانات.

7- Hashtagify

هي أداة فريدة من نوعها تساعدك على اختيار علامات التصنيف الصحيحة لضمان تحقيق المزيد. إنها تمكنك من تعزيز نجاح حملاتك التسويقية من خلال أفضل اقتراحات الهاشتاج ومراقبة الأداء، وتحليل الوصول. احصلي على اقتراحات مخصصة لتغريداتك القادمة لزيادة الاهتمام.

8- ManageFlitter

يساعدك في إدارة حسابات تويتر المتعددة بكفاءة. تخبرك هذه الأداة بكيفية العمل بشكل أسرع وأكثر ذكاءً باستخدام تويتر وجدولة تغريداتك وتتبع الأداء.

يمكنك اكتشاف أشخاص مرتبطين بمجال مشروعك ومتابعتهم. تصفية النتائج حسب الكلمات الرئيسية وعدد المتابعين وعمر المستخدمين والموقع والمزيد.

الاكثر قراءة
التعليقات