[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

اربح 80,000 جنيه مصري في تحدي GIZ IPSP لبطاقة التموين للأميين 2019

كتب - علي منصور

هل ترغب في تحسين حياة الأميين في مصر؟ هل ترغب في مساعدتنا في تحسين جودة الخدمات العامة المقدمة إلى 25٪ من السكان الأميين؟ بالتعاون مع GIZ ، نحن نبحث عن حلول مبتكرة تجعل الخدمات العامة أكثر سهولة وشمولًا للأميين فى حياتهم اليومية.

التفاصيل

اصنع أثر من خلال المساعدة في تصميم تطبيق مخصص للأشخاص الأميين يركز على توجيههم فى مكاتب الخدمات العامة للحصول على بطاقة السلع التموينية، ويساعدهم في الحصول على المعلومات التي يحتاجونها دون الحاجة إلى طلب المساعدة من الآخرين باستمرار.

نحن نبحث عن المبدعين والمطورين ومهندسي أنظمة الكمبيوتر والبرمجيات لتصميم تطبيق مبتكر يسهل التواصل مع المواطنين الأميين أثناء استخدامهم مكاتب الخدمات العامة للحصول على بطاقة السلع التموينية.

التخصصات لهذه الفرصة

Developers.

Computer engineers.

Software system engineers.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

المرحلة الأولي: الموعد النهائي للتقديم 15 ابريل 2019 11:59 م.

المرحلة الثانية: سيتم اختيار ثلاثة مرشحين بناء على الإبتكارية فى الحلول وسيتم دعوتهم لتقديم أفكارهم إلى لجنة مؤلفة من أعضاء GIZ والمسؤولين الحكوميين في عرض تنافسى للأفكار.

المرحلة الثالثة: سيتم اختيار الفائز لتوقيع عقد مع GIZ لتنفيذ حله بشكل كامل.

شروط التقديم

التحدى:

إنشاء تطبيق محمول يساعد المواطنين الأميين في إدارة وإعداد الوثائق المطلوبة أثناء التعامل مع مكاتب الخدمات العامة في مصر أثناء التقديم أو تعديل أو استخراج بدل لبطاقة السلع التموينية.

يجب أن يتبع الحل المقترح والنهائي بوضوح المعايير المحددة:

● مساعدة الأميين فى ملئ النماذج.

● مساعدة الشخص الأمي على إعداد الوثائق المطلوبة لكل خدمة مقترحة.

● مساعدة الشخص الأمي على التنقل داخل المكاتب بشكل مستقل.

● تقليل الوقت الذي يقضيه شخص أمي في أحد مكاتب الخدمة العامة إلى النصف. بحيث يساعد فى تقليل فقد الوقت ، والخطأ وسوء فهم المعلومات التي تنتقل عن طريق الفم عادةً.

وعند إتمام الاختيار للحلول الرابحة بنجاح , ستقوم GIZ بربط المتعهدين الرابحين مع الجهات المعنية التي تستضيف تنفيذ هذه الحلول. وتشمل الجهات المحتملة أحد الأحياء التى يقع عليها الاختيار في (القاهرة أو المنوفية) على سبيل المثال (شبرا – المعادي –أشمون أو شبين الكوم).

لمزيد من المعلومات حول بعض مكاتب استخراج بطاقات السلع التموينية والخدمات التي تقدمها، يرجى النقر هنا.

التكلفة (جائزة)

مكافأة قدرها 80,000 جنيه مصري مقدمة من مشروع GIZ IPSP ، لتنفيذ الحل. سيتم منح المكافآت على دفعات ، وفقًا للمراحل التي يحددها المبتكرون بناءاُ على خطة عملهم.

الاعتراف والدعم من فريق GIZ IPSP عبر القنوات المتاحة.

إمكانية التعاون في المستقبل مع GIZ.

إعلان اسم الفائز بين شركاء GIZ.

آخر موعد للتقديم

15 ابريل 2019.

مكان الفرصة

مصر.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى:

قم بانشاء حساب علي موقع “يمكن”، أو يمكنك تسجيل الدخول بحساب الفيسبوك الخاص بك من هنا.

تقديم إستمارة طلب كاملة قبل الموعد النهائي 15 ابريل 2019 11:59 م. يرجى أيضا تضمين نموذج من بنية التطبيق مثل wireframe أو أي أدوات رسم بياني مماثلة.

الخطوة الثانية: سيتم اختيار ثلاثة مرشحين بناء على الإبتكارية فى الحلول وسيتم دعوتهم لتقديم أفكارهم إلى لجنة مؤلفة من أعضاء GIZ والمسؤولين الحكوميين في عرض تنافسى للأفكار.

الخطوة الثالثة: سيتم اختيار الفائز لتوقيع عقد مع GIZ لتنفيذ حله بشكل كامل. سيكون المبتكرون مسؤولون عن تصميم وإنشاء التطبيق الكامل وملتزمون بتقديم المساعدة الفنية للتعامل مع أي مشاكل قد تحدث خلال السنة الأولى بعد تسليم الحل. يجب أن يشتمل المنتج النهائي على السمات التالية:

● تفاعلية عالية و فعالة.

● تصاميم بصرية عالية الجودة.

● له القدرة على الإرشاد والتوجيه بفاعلية.

● لديه واجهة باللغة العربية.

● المنصة الأساسية المشتركة: يمكن استخدامها على أنظمة متعدد: IOS و Android.

● يتناول على وجه التحديد المواطنين الأميين أو الأقل معرفة بالقراءة والكتابة.

قدم من هنا.

الاكثر قراءة
التعليقات