[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

دورة لدعم صاحبات الأعمال الناشئة مُقدمة من منظمة المرأة العربية في عمان

كتب - علي منصور

تعلن منظمة المرأة العربية عن عقد دورة تدريبية ضمن برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة لعام 2019 بعنوان “دعم صاحبات الأعمال الناشئة في الدول العربية Start-ups” وذلك في سلطنة عمان في الفترة من 23-25 إبريل 2019.

التفاصيل

تم مخاطبة الدول الأعضاء لترشيح مشاركات في الدورة التدريبية. ولتوسيع الفائدة من العملية التدريبية تفتح منظمة المرأة العربية باب المشاركة لبعض المشاركات من الدول العربية من صاحبات المشاريع الصغيرة والناشطات في مجال متصل وذلك في مؤسسات المجتمع المدني، لحضور الدورة.

التخصصات لهذه الفرصة

ريادة الأعمال

اللغات المطلوبة

اللغة العربية.

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, جزر القمر.

فترة البرنامج

25-23 إبريل 2019.

شروط التقديم

تفتح منظمة المرأة العربية باب المشاركة لبعض المشاركات من الدول العربية من صاحبات المشاريع الصغيرة والناشطات في مجال متصل وذلك في مؤسسات المجتمع المدني، لحضور الدورة.

التكلفة

ممولة جزئيًا

تتحمل المشاركة في الدورة نفقات السفر وتتحمل المنظمة نفقات الإقامة والتدريب.

آخر موعد للتقديم

10 إبريل 2019

مكان الفرصة

عمان

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: على الراغبات في المشاركة بالدورة ملء استمارة طلب الاشتراك في الدورة، وارسالها إلى الإدارة العامة للمنظمة على البريد الإلكتروني: info@arabwomenorg.net في موعد أقصاه 10 إبريل 2019، ليتسنى للمنظمة تسهيل حصول المشاركات على تأشيرة سلطنة عمان.

الاكثر قراءة
التعليقات