[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

الإمارات| "منصور بن محمد" يكرم الفائزين بجوائز التميز لقطاع الأعمال

كتب - علي منصور

كرم الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الفائزين بجوائز التميز لقطاع الأعمال 2018، والتي تقام في دورتها الـ 25 بتنظيم من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأكدت عهود بنت خلفان الرومي، وزيرة دولة للسعادة وجودة الحياة في الإمارات، أن ما وصلت إليه الإمارات ودبي في مختلف مجالات التميز، يعكس رؤى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال مسيرة 25 عاما من تحفيز وتعزيز العمل المتميز في مختلف القطاعات.

وأضافت "الرومي": إننا سعداء بمشاركة تجارب التميز الحكومي مع القطاع الخاص، انطلاقا من إيماننا في حكومة الإمارات بأن تعزيز مستويات التميز يتطلب تكاتف جهود مختلف القطاعات وتبادل خبراتها وتجاربها ومشاركة قصص نجاحها بما يسهم في تعميم ثقافة التميز والارتقاء بمستويات الأداء في مختلف المجالات.

وهنأت وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة، المؤسسات الفائزة في الدورة الأولى من "برنامج الإمارات لتصنيف المنشآت التجارية"، وأشادت بجهود اقتصادية دبي في صناعة مستقبل اقتصادي يقوم على التميز والشراكة مع مختلف الجهات الحكومية لتطبيق أفضل الممارسات وتهيئة بيئة مثالية تمكن المؤسسات الاقتصادية وتعزز مساعيها لتحقيق الريادة.

الاكثر قراءة
التعليقات