[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

الشنط الهاند ميد وأنواعها

تحرص كل فتاة على اختيار حقيبة اليد التى تحملها بعناية، فتعتبر حقائب اليد من الجوانب الأساسية لاكتمال أناقة أى إطلالة، وتفضل الكثير من الفتيات حمل الحقائب الجلدية بأحجامها المختلفة الكبيرة والصغيرة، ولكن تظل حقائب اليد الهاند ميد محببة لقلوب الفتيات بمختلف أذواقهن.
 
فبتصميماتها البسيطة وأحجامها المختلفة التى تناسب مختلف الخروجات تجعل الفتيات يقبلن على حملها، كما يمكن لكل فتاة أن تصنع حقيبة اليد الخاصة بها بأسهل الخامات والخطوات، وتقبل الفتيات على حمل حقائب اليد الهاند ميد لرغبتهن فى التميز عن أشكال الحقائب الجلدية المعتادة التى تحملها معظم الفتيات.
 
ولكن حقائب اليد الهاند ميد تصنع من التريكوه والكروشيه والخوص والجلد كما يمكن صنعها من أى خامات لا تستخدم لديك كالإكسسوارات والجينز والأقمشة الملونة .
 
أولا : شنط الخوص .
 
شنط الخوص من أكثر الشنط التى عندما ظهرت لأول مرة لاقت إقبالا كبيرا من الفتيات وانتشرت جداً، وكانت تتماشى مع أى ستايل ملابس أو أى طراز من الألوان، وذلك نظراً لكونها لا تعتمد على لون بعينه إنما اللون البيج الفاتح أو لون الخوص، مما يساعد على تألقك فى كل المناسبات أياً كانت، مناسبات صباحية أو مسائية، سواء للعمل أو السهرات، وقد عادت موضة شنط الخوص للتتربع على عرش خطوط الموضة بجدارة، وإليك أشكال مختلفة لموضة شنط الخوص 2018 .
 
الشنط الخوص أو الـ straw bags تكون فى أقصى أناقتها معك عندما تكون مطرزة بالألوان والورود، تلك التى تعتمد علهيا أغلب الملابس هذا العام، إلى جانب الرسومات الخلابة والجذابة، حيث يمكن أيضاً استخدام الخيوط الملونة لرسمها حتى تماشى مع خطوط موضة 2018، أو لتصبح على شكل "شراشيب" التى تكتسح الأسواق تلك الفترة، ويمكنك اختيارها فى خروجات الأصدقاء أو الشوبينج .
 
هذا النوع من الطراز الجديد والذى يتمثل فى ارتداء شنط على شكل سلة مكعبة أو مستطيلة، فتلتفت الأنظار إليك لتأخذى كل من ينظر إليك باعتبارك تحملى "سلة"، ولكنها الخدعة التى تجعل كل من حولك يلتفت إليك ناظراً لأنفرادك، فيمكنك أن ترتديه فى المناسبات الليلية أو إذا كان لديك عزومة بالخارج .
 
بعد السلة المستطيلة، يأتى الخوص الدائرى على شكل الدائرة التى تتسع لتضعى فيها كل ما تريدى وتكون عملية جداً فى العمل أو فى الخروج مع الأصدقاء وأيضاً ظهرت مع ستايل الـ .cross لكى تكون أكثر عملية وتكونى أنت أكثر سرعة وتحرر فى حركتك .
 
 
ثانياً : شنط الكورشيه .
 
تميل الكثير من الفتيات إلى اقتناء ملابس يدوية فى دولابها حيث تعتبر الملابس اليدوية من القطع المميزة والمختلفة فى دولاب كل فتاة ، وبطبيعة الحال لا يمكن لأى فتاة أن تستغنى عن حقيبة اليد التى تكمل بها أناقتها. وتعتبر شنط الظهر الكروشيه من الأشياء التى تقبل عليها الفتيات بشكل كبير لاختلافها عن أشكال الشنط الجلدية المعتادة.
 
وتقبل الفتيات فى سن الدراسة والجامعة بشكل كبير على اقتناء تلك الشنط المصنوعة يدوياً والتى تعطى مظهراً مختلفاً على إطلالة من تحملها. لا تقيدك الشنط الكروشيه فى الالتزام بلون محدد عند ارتدائها فألوانها المتنوعة جعلتها تلائم معظم ألوان الملابس المتواجدة فى دولابك .
 
وللحديث عن بقية أنواع الشنط الهاند ميد بقية ، ولدينا على موقعنا معظم أنواع هذه الشنط بتشكيلات مختلفة وتصميمات متقنة .
الاكثر قراءة
التعليقات