[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

"فريزيانا" تطلق حملة "حرفتك مشروع" لتمكين 1000 فتاة وسيدة اقتصادياً فى مرحلته الأولى

كتب - علي منصور

تستعد أكاديمية "فرزيانا" للهاند ميد لإطلاق حملة "حرفتك مشروع"؛ بهدف تمكين الفتيات والسيدات اقتصاديًا في جميع محافظات مصر، خاصة محافظات الصعيد.

قال أمجد مصطفى، شريك مؤسس أكاديمية "فرزيانا": إنهم بصدد إطلاق حملة "حرفتك مشروع"، التي تشهد عددًا من المراحل، مشيرًا إلى أن المرحلة الأولى تهدف إلى تدريب وتأهيل 1000 فتاة وسيدة من مختلف الفئات العمرية.

وأوضحت هدير شلبي مؤسسة "فرزيانا"، إلى أن المشروع سيكون موجهًا للحرفيات المتقنات لأنواع الحرف اليدوية المختلفة، خاصةً التراثي منها، كما سيخدم عددًا من الفتيات خريجات فنون تطبيقية وفنون جميلة، قائلةً : سيتم الإعلان عن تفاصيل الحملة قريبًا.

هذا كما أكد عبدالرحمن شهاب مؤسس شركة " kayan agency " للتسويق الإلكتروني ، ومؤسس " جروب سوشيال ميدياوي " أحد اشهر جروبات فيس بوك لمساعدة الناس على تعلم استخدام السوشيال ميديا فى جني الربح وتسويق المنتجات والأفكار ، أنه و شركته سيكونوا الشريك لـ فرزيانا فى المشروع فيما يخص الجزء المتعلق بتدريبات مهارات التسويق وأبحاث السوق ، مشيراً إلى أن من أهم المهارات التي يجب أن يتمتع بها أصحاب الحرف والموهوبين هي مهارة التسويق ، تسويق أنفسهم ومنتجاتهم على حد سواء ، مضيفاً سأكون أنا وشركتي فى خدمة المشاركين وداعمين لهم فى كل ما يتعلق بالتسويق وصناعة علامتهم التجارية .

ويأتي هذا المشروع بهدف المساعدة فى رفع وعي السيدات تجاه حرفهن وكيفية تحويلها لمشاريع من خلال دورات متعلقة بريادة الأعمال و بإدارة المشاريع، وإعداد نماذج العمل، وإدارة فريق العمل، وكيفية متابعة وتنفيذ دورة الإنتاج بدايةً من التسعير مرورًا بالتسويق والتصوير والتغليف والشحن وانتهاءً بالتحصيل وإعادة الإنتاج، كما يتضمن دورات لتأهيل المتدربات للمشاركة بمشاريع مبتكرة لحاضنات الأعمال داخل وخارج مصر.

الاكثر قراءة
التعليقات