[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

"Golden Rope" قصة مشروع أبدع في منتجات الهاند ميد بأيدي شيماء

كتب - علي منصور

عشقت كل أنواع الفن عامة، والرسم بصفة خاصة، وظلت طوال عمرها تحلم بامتلاك مشروع من وحي الفن، وهو ما جعلها لا تتردد في دخول كلية الفنون الجميلة بعد انتهاء المرحلة الثانوية، لتبدأ دخول عالم الفن من الباب الأكاديمي.

تقول شيماء صاحبة مشروع "Golden Rope" في الهاند ميد: دخلت كلية الفنون الجميلة لعشقي لكل أنواع الرسم والفن عامة،؛ إذ كنت أرسم على كل شيء أقدر أرسم عليه، مثل: الحوائط، الأطباق، الماجات، السيراميك، الستائر، المفارش، والتيشرتات، بالإضافة إلى لوحات الزيت وهي تخصصي في الأصل.

وتضيف "شيماء" - في رواية قصتها مع مشروعها في الحرف اليدوية -: أحب جدا شغل "handmade"، خصوصا الذي يدخل في منتجاته الخامات الطبيعية، وتعرفت على خامة الـ "Jute" صدفة، وشعرت أن شكلها فني وجمالها طبيعي وهو ما دفعني لبداية تجربة العمل بها.

قامت "شيماء" بالعديد من التجارب التي لم تكن على المستوى المطلوب في البداية، لكنها لم تيأس وظلت تحاول حتى تعلمت كيفية إخراج قطع فنية جميلة للبيت، مثل: مفارش، سجاد، placemate، باسكت للغسيل، Bowls، فازات، وشنط.

توضح "شيماء": الحمد لله الشنط، التي يتراوح سعرها من 280 إلى 300 جنيه مصري، التي قمت بعملها أعجبت كل من طلبها جدا، وأصبحت أكثر منتج عُرفت به في مجال الهاند ميد بين عملاءي، وأمنيتي أن يكون لي معرض في يوم من الأيام أعرض فيه كل شغلي في الهاند ميد.

للتواصل مع صفحة شيماء عبر فيسبوك Golden Rope

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات