[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

الحاجة أم الاختراع.. "Sheapatra" منتجات طبيعية 100% للعناية بالبشرة والشعر ولدت من رحم المعاناة

كتب - علي منصور

الحاجة أم الاختراع كما يقولون، ذلك المثل الذي كان دافعا لبزوغ فجر العديد من الاختراعات والمشروعات الصغيرة التي تحولت مع الوقت إلى مشروعات ناجحة جدا، وهو ما حدث مع مشروع "Sheapatra" لمنتجات العناية بالبشرة والشعر.

تقول مؤسس ومالك المشروع: منتجات العناية بالبشرة والشعر "Sheapatra" كانت نقطة تحول في حياتي، وبدأت الرحلة لأن (الحاجة أم الاختراع)، أنا مهندسة زراعية تخصصي الإنتاج الحيواني والسمكي، وعند تعرض أختي لمشكلة تصبغ وجهها بالشمس بشكل سئ اضطررت لتتوقف طويلا بعد رحلة معاناتها مع الأطباء في مصر وخارجها لإزالة تلك التصبغات الناتجة عن الشمس وحتى في ظل الشمس.

وتضيف - في رواية قصة مشروعها -: كنت أنا أيضا أعاني في عملي بالمزارع والأماكن المفتوحة، والتي ترهق البشرة والشعر لأبعد حد ولا مفر للجميع من العمل تحت أشعة الشمس والتعامل مع الشمس لا مفر منه في بلادنا، المهم بعد أن خاضت أختي تجربة الحرق بالنيتروجين السائل ناقص 55 درجة تحت الصفر، والحرق به سبب ضرر فوق الضرر.

وتتابع: وبعد أن توجهت أختى للعلاج داخل مصر وحتى خارجها؛ إذ إنها كانت تدرس خارج مصر فلم تفلح العلاجات المحلية والعالمية، والتي تتكلف مبالغ طائله ناهيك عن الضرر الجسماني والنفسي؛ فقررت التوقف طويلا لاستخدام كل الدراسات من الكيمياء والتغذيه وتصنيع الدواء والغذاء، وقررت التحول إلى دراسة التغذية العلاجية، بل والبحث فى الطب الفرعوني، والطب العربي، وأنواع الطب القديمة.

لجأت مؤسس مشروع "Sheapatra"، إلى مزج الطب الفرعوني والإفريقي؛ إذ استخدمت زبدات البشرة التى كانت تأتي بها كليوباترا وحتشبسوت من أفريقيا ومزجتها بالزيوت الأساسية وهي (عصارة الأخشاب والورود والأزهار والحبوب والأعشاب والفواكه والخضروات)؛ لتنتج زيوت علاجية بالدرجة الأولى، والتي استخدمها معظم أنواع الطب فرعوني وإغريقي وروماني وعربي.

وتقول: المهم بفضل الله صنعت تركيبات لملىء الفراغات التى نتجت عن طريق الحرق بالليزر أو النيتروجين السائل ومركب آخر؛ لإزالة التبقعات ومركب آخر واقي من الشمس ومركب آخر لتوحيد لون البشرة ومركب لحبوب الشباب وإزالة السليوليت وآخر لوقف تساقط الشعر وآخر لانتبات الشعر كل المنتجات والتى بدأتها عام 2009 إلى الآن كلها كانت لعلاج كل حالة بحالتها حسب احتياجاتها.

وتؤكد: تمكنت أن تكون المنتجات كلها من الزيوت والكريمات والصابون كلها 100% طبيعية وليس بها أي نقطة من نقط الكيمياء؛ فالعلاجات للجسم والشعر كلها من مواد طبيعية، قائلة "أرجو أن تفتخروا بصنع منتجات طبيعية عضوية بيور 100% وفاعليتها أنتم الحكم بأنفسكم وأسعارها لا تقارن بالمنتجات الكيمائية أو تاثيرتها السيئة".

للتواصل عبر فيسبوك Sheapatra

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات