[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

"Rimo Handmade" عالم من الإبداع في تطريز المفروشات بأيدي الفنانة "ريهام حسن"

كتب - علي منصور

"كنت أعمل مضيفة طيران منذ عدة سنوات، لكني فكرت في عمل مشروع خاص بي في الهاند ميد، وكوني لا أحب الشغل التقليدي الممل الذي يملأ المحلات والأون لاين، فكانت المهمة صعبة وليست يسيرة، وبدأت رحلة بحث طويلة لكي أصل لما أريد"، هكذا بدأت ريهام حسن رواية قصتها مع الهاند ميد.

تقول "ريهام"، الشهيرة بـ "ريمو" بين أصدقاءها ومعارفها: بدأت رحلة البحث والتجربة والتصميم والتنفيذ، قمت بعمل تصميمات التطريز اليدوى على الكوشينز، مثل: (المخدات، والمفارش الطويلة، والتابلوهات، والشالات، والشنط، والكابات، والأباجورات، وتصميمات رمضان، وكوفرات المصاحف والكتب".

وتضيف "ريهام" - في رواية قصتها مع الهاند ميد -: بعد كل هذه التجارب وصلت بفضل الله لخط الإنتاج الخاص بنا، والحمد لله أصبح أي شخص يرى منتجاتنا يميزها ولا يخلط بينها وبين غيرها من منتجات الهاند ميد.

وتؤكد: الحمد لله تصميماتنا تختلف جذريا فى الجودة، والشكل، والمتانة عن أي تصميمات مشابهة في مصر، والتنافس الوحيد في البرازيل، والمكسيك، وهذه ليست مبالغة، بل هذا رأي عملاءى بفضل الله.

وتستخدم "ريهام" أقمشة وخيوط قوية، قائلة: غيرنا وجهة نظر الناس فى الهاند ميد، من مجرد كونه منتجات للفرجة فقط من بعيد لبعيد، وأصبحت للاستخدام اليومي غسيل ومكواه، المهم أن شغلنا كله "customized" وهو ما يعني إمكانية إعادة تنفيذ التصميم على ألوان ومقاسات مختلفة تبعا لاحتياج كل عميل.

وتوضح "ريهام": أسعار منتجاتنا تختلف حسب كل منتج، فالكوشينز الصغيرة من 200 إلى 250 جنيه، والكوشينز المربعة من 300 إلى 350 جنيه، والموشينز المستطيلة الكبيرة من 400 إلى 500 جنيه، ورانر الترابيزات من 450 إلى 500 جنيه، وشابو الأباجورات من 350 إلى 450 جنيه، وشالات الصوف أو الكتان يدوي من 500 إلى 550 جنيه، والبووك كوفر من 200 إلى 250 جنيه، ورانر السرير يختلف سعره حسب المقاس.

للتواصل مع صفحة ريهام حسن عبر فيسبوك Rimo Handmade

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات