[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

منة يوسف قصة مبدعة استغلت موهبتها في رسم مسيرتها الناجحة في التصميم الداخلي للمنازل

كتب - علي منصور

لم تكن تعلم قبل تلك اللحظة أنها تهوى هذا المجال وأن شغفها الكبير فيه، لكن اللحظة الحاسمة كانت مع تخرجها إذ ظهر شغفها وحبها للتصميم الداخلي والأثاث المنزلي والديكور لتبدأ مسيرة نجاح مر عليها 7 أعوام حتى يومنا الحاضر.

منة يوسف، المؤسس والرئيس التنفيذي في استوديو منة يوسف للتصميم "MYDS"، سيدة عشقت النجاح فقررت أن ترسم لنفسها قصة ومسيرة حافلة من الإبداع والابتكار في مجال تخصصها الأكاديمي.

تقول "منة": أقوم بعمل تصميمات داخلية وأثاث ومناظر طبيعية للمساحات السكنية والتجارية، بدأت القصة منذ 7 سنوات، عندما تخرجت من كلية الهندسة المعمارية؛ إذ ظهر شغفي وحبي للتصميم.

وتضيف "منة" - في رواية قصتها مع التصميم الداخلي -: بدأت كمصممة داخلية مستقلة لمدة عامين، ثم عملت في بعض الشركات؛ مما زادتني الكثير من الخبرة في مجالي، وتدرجت في سلم الترقية الوظيفي حتى أصبحت قائدا للفريق.

وعلى الرغم من عملها في شركة كبيرة في مجال التصميم الداخلي ووصولها لمكانة كبيرة في الشركة، قررت "منة" الخروج من المنطقة الآمنة، والمخاطرة ببدأ عملها الخاص، وبالفعل فتحت استوديو صغير خاص بها.

توضح "منة": بما أنني أعمل الان على بدء مشروعي، فأنا أقوم بتأسيس شركتي لتصميم أدوات المائدة، والتي ستصبح موجودة على أرض الواقع قريبا جدا ان شاء الله، ورسوم التصميم تبدأ من 150 جنيه للمتر، وتختلف حسب حالة المساحات وحجمها والتصاميم المطلوبة.

للتواصل مع صفحة منة يوسف عبر فيسبوك Menna Youssef Design Studio

للتواصل عبر انستجرام Menna Youssef Design Studio

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات