[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

سلمى علي قصة 5 أعوام من النجاح والإبداع في تصميم الأثاث والديكور الداخلي للمنازل

كتب - علي منصور

"عملت كمصممة داخلية خلال السنوات الخمسة الماضية، وهذا هو مجال تخصصي الدراسي، وأعيش حاليا في كندا، ومؤخرا قمت بتدشين موقعي الخاص على الإنترنت لنشر عملي على نطاق أوسع"، هكذا بدأت "سلمي علي" رواية قصتها في تصميم الأثاث المنزلي.

تقول "سلمى" تخرجت من قسم الهندسة المعمارية في "GUC"، وكنت اعمل كمصممة داخلية خلال السنوات الـ 5 الماضية، وأعيش حاليا في هولندا، وكنت أقوم بتصميم داخلي عبر الإنترنت خلال العامين الماضيين.

وتضيف "سلمى" - في رواية قصتها كمصممة داخلية -: مؤخرا بدأت موقعي الخاص بي وصفحة Meraki Home على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"انستجرام"، واستخدم الصفحة لإظهار عملي، لكن بشكل رئيسي لمساعدة الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف التصميم الداخلي أو لا يحتاجون إلى باقات كاملة.

وتتابع: لذلك أنشر الكثير من النصائح، أفكار التصميم، الاتجاهات، منشورات المدونات التي تساعدك على تصميم منزلك، ألواح المزاجية ماذا أفعل وما لا أفعل، وأنا دائما أعطي نصيحة مجانية.

وتوضح "سلمى": حزم الإنترنت الخاصة بي بأسعار معقولة جدا حتى يتمكن الجميع من الحصول على خدمات التصميم التي يحتاجونها، تبدأ الحزمة الأساسية من 150 جنيه / mm، ويمكنك العثور على جميع الباقات وأي تفاصيل أخرى على موقعنا الإلكتروني من هنا العملية سهلة جدا ومتاحة لاي شخص في أي مكان.

للتواصل مع صفحة  عبر فيسبوك merakihome_design

للتواصل عبر انستجرام merakihome_design

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات