[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

"Golden Rose Gallery" عالم من الإبداع في تصميم إكسسوارات الشعر والتيجان

كتب - علي منصور

عشقت شغل الهاند ميد منذ طفولتها وعلى مدار عملها أخذ شغفها يزداد حتى قررت تأسيس مشروعها الخاص منذ عامين وقامت بأخذ كورس لثقل شغفها بالخبرة حتى تبدأ العمل على دراية كافية كونها تريد النجاح والاستمرار.

تقول "مي": أحب جدا شغل الهاند ميد، وبدأت منذ عامين، والبداية كانت بأخذ كورس ديكور ورد ورقي واستفادت منه كثيرا، ومن بعدها بدأت أتعلم وحدي من موقع اليوتيوب من خلال مشاهدة فيديوهات كثيرة.

وتضيف "مي" - في رواية قصتها مع الهاند ميد -: بعد ذلك بدأت العديد من التجارب وتعملت من كل تجربة وأخذ أصلح من أخطاءي وتعلمت حتى وصلت أني أصمم هيد بيس وتيجان العرائس كلها هاند ميد.

وتوضح: بالطبع أحضرت خامات كثيرة جدا بمبالغ كبيرة، لكن كل هدفي أني أخرج منتج بجودة عالية، والحمد لله إلى حدٍ ما وصلت لمستوى جيد، لكني مازلت في البداية، وأسعى دائما للتطوير من شغلي وزيادة معرفتي في المجال.

وتؤكد "مي": هدفي هو التطوير الدائم من نفسي وأتعلم من أخطاءي وآخذ من ملاحظات العملاء ونقدهم البناء، وأقوم كل يوم بإنتاج شيء جديد، وستجدون جزءًا من منتجاتي في هذه المقالة وأسعى لابتكار تصاميم جديدة بشكل مستمر.

وتشير "مي" إلى أن أسعار أطواق الورد تتراوح من 80 إلى 140 جنيه مصري، والهيد بيس والتاج تتراوح أسعاره من 250 إلى 600 جنيه مصري حسب كل قطعة.

للتواصل مع صفحة مي عبر فيسبوك Golden Rose Gallery

للتواصل عبر انستجرام Golden Rose Gallery

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات