[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

تسعى لتأسيس جاليري.. ندى إبراهيم قصة نجاح في شنط ومحافظ الجلد الطبيعي اليدوية

كتب - علي منصور

عشقت الجلود الطبيعية منذ صغرها ووجدت نفسها في هذا المجال الذي ظل يرواد حلمها لعمل مشروعها الخاص فيه حتى درست نفس المجال في كليتها لتبدأ انطلاقتها الفعلية في تصنيع الجلود الطبيعية منذ 5 سنوات.

ندى إبراهيم حسن، ابنة العامرية بمحافظة الإسكندرية، فتاة طموحة لم تعمل في وظيفة وقررت تأسيس مشروعها الخاص في منتجات الجلد الطبيعي، وعملت في هذا المجال؛ لأنها وجدت نفسها فيه وأحبته.

تقول "ندى": ارتبط مجال مشروعي بمجال تخصصي الدراسي، وهى شغلى الوحيد، ولم أترك وظيفة عملت فيها للتفرغ للمشروع، كما أنني لم أجد أي انتقادات الحمد لله عندما قررت تأسيس مشروعي الخاص.

وبسؤالها عن الداعمين لها عند انطلاق المشروع، توضح "ندى" - في رواية قصتها مع الهاند ميد لـ "فريزيانا" -: أهلي هم من ساندوني في كل شيء وفي كل خطوات مشروعي منذ البداية حتى وقتنا الحاضر، ولهم فضل كبير عليّ في نجاح المشروع.

وفيما يتعلق بخطوات عملها في المشروع، تؤكد "ندى": في البداية كنت أعمل منتجات للأقارب والبيت وهكذا، ثم بدأت بعمل جروب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعرضت الشغل عليه، ثم بدأت أعرض على جروبات مختلفة وأتعرف واحدة واحدة من العملاء حتى الآن.

وبسؤالها عن طموحها وما تسعى إلى تحقيقه خلال المرحلة المقبلة، تقول "ندى": طموحي هو فتح جاليري خاص بي في الهاند ميد، وأن تتسع دائرة عملاءي وحلمي الأكبر هو تصدير منتجاتي خارج مصر وعدم الاقتصار على التسويق المحلي في مصر.

وعن طبيعة العمل في مجال الهاند ميد والصفات التي تعين على النجاح، توضح "ندى": طريق العمل في مجال الهاند ميد شاق جدا، وهناك صعوبات تقابل من يعمل فيه وأبرز الصعوبات التي واجهتني هي التسويق، ولذلك لابد أن يتصف من يريد العمل في هذا المجال بالصبر والطموح حتى ينجح ويصل لما يريد.

للتواصل مع صفحة ندى إبراهيم عبر فيسبوك جاليرى الندى

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات