[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

غرفة الشارقة تعزز ثقافة ريادة الأعمال بين الشباب المواطن

كتب - علي منصور

نظمت الغرفة في فرعها بمدينة كلباء، دورة تدريبية بعنوان "التأسيس الذكي والإدارة الناجحة للمشاريع الريادية"، بمشاركة 50 من رواد الأعمال والمهتمين بقطاع الاستثمار والتجارة، في منطقة كلباء وما حولها.

يأتي ذلك انطلاقاً من حرص غرفة صناعة وتجارة الشارقة، على تعزيز ثقافة ريادة الأعمال، بين صفوف الشباب المواطن من الجنسين، وتحفيزهم على إقامة مشاريع خاصة بهم.

وشملت محاور الدورة، التي قدمها المستشار والإعلامي هزاع إبراهيم المنصوري عضو مجلس إدارة رواد الأعمال مدير عام مجموعة السيف، تدريب المشاركين عبر برنامج مكثف على سبل وضع خطط العمل لتنفيذ مشاريعهم، وفق المنهجيات العلمية والتجارب الناجحة، في ريادة وإدارة الأعمال التي تتناسب مع التوجهات المستقبلية للدولة.

ويأتي تنظيم هذه الدورة، انطلاقاً من حرص غرفة الشارقة، على دعم كافة الأنشطة والبرامج التدريبية، التي تسهم في الارتقاء بقطاع الأعمال وخاصة فئة الشباب، لتضيف لهم كل ما هو جديد، من خلال التعرف على الأساليب والطرق الحديثة والعملية، في تأسيس وإدارة المشاريع الاستثمارية.

وفي ختام هذه الدورة، كرّم سعادة علي عبيد الزعابي عضو مجلس إدارة غرفة الشارقة، وسلطان عبيد الزعابي مدير فرع كلباء، المحاضر وسلما الشهادات على المشاركين.

الاكثر قراءة
التعليقات