[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

صاحبة أنامل ذهبية.. جيهان الصباغ استخدمت موهبتها في الرسم لصبغ المنازل بالبهجة

كتب - علي منصور

دائما كانت الألوان عشقها ومثل الرسم شغفها الكبير على مدار سنوات عمرها، حتى بدأت الدراسة في كلية الفنون التطبيقية وتخصصت في الديكور وهو ما جعلها تدمج بين الرسم والديكور من خلال التخصص في الرسم الجداري.

جيهان الصباغ، مصممة ديكور تخريجت في كلية الفنون التطبيقية، وهيأ لها قسمها فرصة للعمل في مجال التصميم في نواحي متعددة حتى قررت التخصص في مجال الرسم الجداري لعشقها الكبير للرسم والألوان.

تقول "جيهان" تخصصت وعشقت أكثر الرسم الجداري، واستخدام الرسم للديكور، شغلي ليس مجرد لوحة تشتريها وفقط؛ لأنه لابد أن يكون من روح المكان، والديكور المناسب له.

وتضيف "جيهان" - في رواية قصتها مع الرسم الجداري -: شغلي في الرسم يكون على أي قطعة موبيليا، أو سقف، أو حائط، أو تابلو معلق، والفكرة أن يكون المكان تصميميا ناجح ومكمل لبعضه.

واجهت "جيهان" على مدار 20 عاما من العمل تحديات كثيرة، وقامت بعمل تصميمات مختلفة، تختلف تلك التصميمات باختلاف ديكور المكان واختلاف الأذواق، وقامت برسم أسقف وحوائط classic, vintage, modern.

وتوضح "جيهان": أقوم أيضًا بتجديد موبيليا قديمة، نغير من شكلها ودهاناتها، وتنجيدها، وأقوم برسم أولا حسب الرؤيا للمكان، كما أرسم على القماش سواء ستارة، أو صالون، أو ظهر سرير، كما أنفذ موبيليا خشب وأرسم عليها، أو أستخدم تأثيرات دهانات مختلفة، مثل: vintage effect or shabby chic.

وتؤكد "جيهان": الرسم ماديا يقدر بالتفاصيل وحجم الشغل كمساحة بالمتر المربع، أو بالقطع تقديريا للشغل والجهد المبذول فيها، والمتر المربع تكلفته تتراوح من 1000 إلى 4000 جنيه مصري.

للتواصل مع صفحة جيهان الصباغ عبر فيسبوك Your painted house

للتواصل عبر انستجرام Jihan Elsbagh

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات