[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

لم تشغلها الدراسة.. سندرا رزق الله فنانة أبدعت في الرسم على خامات مختلفة

كتب - علي منصور

على الرغم من ابتعاد مجال دراستها عن شغفها، فإنها لم تر نفسها يوما بعيدة عن ذلك الشغف والحب الذي يصبغ حياتها بالسعادة التي تغمرها عندما تبدأ ممارسة هوايتها والفن الذي طالما عشقته وهو الرسم.

سندرا رزق الله، ابنة الـ 22 ربيعا، تدرس العلوم التطبيقية والفنون في جامعة كاليفورنيا، وتعمل حاليا على مشروع البكالوريوس الخاص بها، لكن الفن هوايتها وشغفها، إنه الشيء الذي يسعد نفسها حقا.

تقول "سندرا": بدأت الرسم منذ أن كان عمري 6 سنوات، وأعتدت على نسخ الأشياء من الإنترنت، ومع الوقت تحسن الأمر عندما دخلت المدرسة الثانوية، وبالاجتهاد والتطوير وصلت لأفضل ما لدي في فن الرسم.

وتضيف "سندرا" - في رواية قصتها مع الرسم -: بعد فترة قررت عمل صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وحساب على موقع "انستجرام"، ومشاركة فني مع العالم، وألا يظل حبيس غرفتي فقط.

بعد عام واحد، بدأت "سندرا" بيع منتجاتها، وكان من المفاجئ لها أن الأمر كان يتحسن سريعا ويزداد عملاءها مع سريعا جدا بشكل لم تكن تتوقعه وزاد طموحها لتصدير منتجاتها لمختلف أنحاء العالم وعدم الاقتصار على التسويق في مصر.

توضح "سندرا": أعتدت على الطلاء بالطلاء الإكريليك، ثم طلاء الزيت الذي بالتأكيد يحتاج إلى المزيد من الوقت والجهد كلما كبرت في السن، ثم بدأت أبحث عن المزيد من الأشياء للرسم عليها، مثل: عبوات، أثاث، خشب، قماش، حوائط، ايصالات، أغطية، كما أنني حصلت أيضا على استوديو مصغر كله رسمته وزينته بواسطتي.

وتتراوح أسعار منتجات مشروع "سندرا" من 175 جنيه إلى 800 جنيه مصري، كما يمكن أي عميل طلب منتج يريده أو تخصيص أي منتج له حسب رغبته من خلال التواصل معها ومناقشة مقترحات المنتج الذي يريد تنفيذه.

للتواصل مع صفحة سندرا رزق الله عبر فيسبوك Sandra A. Rizkallah

للتواصل عبر انستجرام Sandra A. Rizkallah

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات