[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

لم تنس حلمها.. حنان سعيد تروى قصتها في احتراف الديكوباج وتسعى للعالمية

كتب - علي منصور

عشقت الرسم منذ طفولتها وكانت بهجتها دائما في الألوان لكنها ظلت وقتا طويلا دون ممارسة هوايتها في الرسم، لكنها مع الوقت لم تطق الابتعاد كثيرا عن شغفها وقررت تعلم حرفة يدوية ترتبط ارتباطا وثيقا بالرسم فوقع اختيارها على الديكوباج.

تقول حنان سعيد: طول عمري كنت أحب الرسم والألوان جدا منذ صغري، ودائما كنت أجلس مع مدرس الرسم في أي وقت فراغ، ثم دخلت كلية فنون تطبيقية قسم جرافيك، وكانت مجرد دراسة، ولم أشتغل أي أعمال فنية بعد التخرج؛ لأني تزوجت، وأصبحت أدور في دائرة مركزها البيت والأولاد فقط، ولا يوجد شيء آخر، ونسيت كل اهتماماتي وهواياتي وأي حلم كنت أحلم به.

وتضيف "حنان" - في رواية قصتها مع الحرف اليدوية -: ثم عملت في مجال التدريس في المدارس الفنية، وهذا ساعدني في معرفة معلومات أكثر عن الأشغال اليدوية، وعن الخامات واستخدامها في الحرف، وخاصة الزخرفة.

وتتابع: ومن وقت قصير شعرت أني محتاجة أحس أني عايشة وأحلم وأحقق نجاح لنفسي، فتعلمت الديكوباج، وأصبحت أستمتع وأنا أشتغل وأخرج أي طاقة سلبية في الألوان وأنسى الدنيا كلها وأنا أعمل فيه.

قررت "حنان" عمل صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحمل اسم مشروعها "Handi-Crafti"؛ لعرض وتسويق منتجات المشروع عليها للانتقال من مرحلة الهواية إلى الاحتراف وتأسيس مشروع خاص مربح.

وتقول "حنان": أتمنى أخذ كورسات كثيرة في أي شيء أحبه حتى لو لن أعمل فيه، وأتمنى أن أحقق جزء من حلمي القديم بأني أشتغل في الفن، وأشترك في معارض، وأكون متطورة ومبدعة ومختلفة.

للتواصل مع صفحة حنان سعيد عبر فيسبوك Handi-Crafti

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات