[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

"Horizon Art Studio" عالم من الإبداع في مشغولات الراتنج والإكريليك بأيدي نهى محمد

كتب - علي منصور

قادتها الصدفة لاكتشاف شغفها وموهبتها التي لم تكن تتوقع أن تكون بهذا الإبداع، عندما كانت تفكر في تصميم منزلها عندما اقترب زواجها فصنعت بنفسها ما تريد ولم تكن تتوقع انبهار المتابعين لها على موقع الانستجرام إلى هذا الحد بما صنعته.

نهى محمد، مصممة داخلية ومؤسس "Horizon Art Studio"، تخرجت في كلية الفنون الجميلة عام 2018، بدأت قصتها مع الهاند ميد عندما قررت رسم لوحة إكريليك على قماش لوضعها في منزل الزوجية عندما اقترب موعد زوجها؛ إذ تزوجت حديثا.

تقول "نهى": بعد صنعي للوحة قمت بنشرها كقصة على حسابي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكنت منبهرة حقا من العدد الهائل من التعليقات التي سألتني إذا كنت قمت ببيع تلك اللوحة، وهو ما شجعني على بدء عملي الخاص.

وتضيف "نهى" - في رواية قصتها مع الهاند ميد -: لذا بحثت كثيرا وبدأت بالفعل مشروعي الصغير الجميل مع بداية عام 2020 ليس فقط الإكريليك، ولكن أيضا الأعمال الفنية الراتنج، وحصلت على دعم كبير جدا من زوجي وعائلتي الذين أدين بكل نجاحي لهم.

وعن أسعار منتجات مشروع "نهى"، توضح: تختلف الأسعار حسب المنتجات فلدي في المشروع ساعات الراتنج: تتراوح بين 650 إلى 850 جنيه مصري، وصواني الراتنج: تبدأ من 750 جنيه مصري، ولوحات الراتنج: حسب المقاسات تبدأ من 700 جنيه مصري.

وتتابع: كما لدي في المشروع لوحات زينة الراتنج: تبدأ من 500 جنيه مصري، وكوستر: مجموعة من 4 بـ 200 جنيه مصري، ومجموعة من 6 بـ 300 جنيه مصري، ولوحات الإكريليك: حسب المقاسات تبدأ من 300 جنيه مصري.

للتواصل مع صفحة نهى محمد عبر فيسبوك Horizon Art Studio

للتواصل عبر انستجرام Horizon Art Studio

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات