[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

شراكة زوجية.. دينا فكري قصة إبداع في التصنيع اليدوي للإكسسوارات المنزلية

كتب - علي منصور

قصة كفاح الزوجية تبدأ منذ اليوم الأول، لكن قليلون هم من يجدون لأنفسهم قصة رائعة تجسدها أيديهم بالعمل المشترك فتتحول الشراكة الزوجية إلى أبعد من مجرد تأسيس بيت وأسرة وتربية أبناء، بل تتحول لشراكة في الفن، شراكة عنوانها الإبداع والتألق.

دينا فكري تخرجت من كلية الفنون التطبيقية، وتعمل في مجال تصميم الجرافيك، تزوج من صديق دراستها في نفس الكلية والذي يعمل في مجال التصميم الداخلي، ليبدأن معا تأسيس مشروعهما الخاص جنبا إلى جنب مع الشراكة الزوجية.

تقول "دينا": مشروعنا "404 Gallery" بدأ منذ عام 2014، كانت بداية المشروع بسيطة جدا، وكان التسويق يقتصر فقط على البيع عبر الإنترنت أونلاين فقط، لكن كان لدينا حلم وطموح سعينا جاهدين إلى تحقيق والنجاح.

وتضيف "دينا" - في رواية قصتها مع الهاند ميد -: الحمد لله مع الوقت بدأ مشروعنا يكبر وأصبح عندنا Store، وأصبح لدينا الكثير من العملاء الذين يطلبون منتجاتنا وأصبح مشروعنا معروفا في قطاع واسع.

وتوضح "دينا": كل منتج في المشروع نصنعه بأيدينا ومعمول بحب كبير جدا، ولا يوجد أي قطعة مستوردة، بل على العكس منتجاتنا تباع خارج مصر كما تباع داخلها، وأكثر البلاد التي نصدر لها هي أمريكا وماليزيا.

وتنصح "دينا": كل من يريد تأسيس مشروع خاص، قائلة: كل ما أريد قوله إنه "مهما مررتم بمواقف صعبة اكملوا الطريق، وفي يوم من الأيام مع السعي والعمل ستجدون نتيجة تعبكم؛ لأن ربنا لا يضيع تعب أحد أبدا".

للتواصل مع صفحة دينا فكري عبر فيسبوك 404 Gallery

للتواصل عبر انستجرام 404 Gallery

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات