[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

إبداع مختلف.. يمنى زكي قصة ملهمة في صناعة ديكورات منزلية من المعادن والملح الصخري

كتب - علي منصور

دائما ما يكون النجاح على قدر السعي، وتكون الهمة هي المحرك الرئيس للوصول إلى حلمك مهما كانت كبيرا أو يظنه البعض بعيد المنزل عن متناولك، لكنك وحدك تقاوم وتصبر لتصل إلى ذلك الحلم ويتحقق لك النجاح.

يمنى أحمد زكي، اختارت العمل في مجال لا يرتاده الكثير ممن يرغبون في امتلاك مشروعهم الخاص، خاصة إذا تعلق الأمر بمشغولات الهاند ميد التي يدور معظم العاملين فيها حول الكروشيه أو الصلصال الحراري أو التطريز أو غيره من الأيام المنتشره في هذه الأيام.

تقول "يمنى": بدأنا عمل جديد يوفر تصاميم إبداعية ومتطورة لمنتجات ديكور الملح، مثل: المصابيح، الجدران، الغرف، والكهوف، بالإضافة إلى إكسسوارات الديكور الأخرى التي يمكن أن تكون إضافة إلى منزلك وتعطى له طابعا خاصا وبديعا.

وتضيف "يمنى" - في رواية قصة مشروعها -: "NETJRY" هي علامة تجارية من منتجات الملح الصخري، التي تستخدم الملح الصخري غير المكرر بنسبة 100%، إلى جانب النحاس والمواد المعدنية الغير قابلة للصدأ والمعادن؛ لإكمال الجمالية الطبيعية للملح.

وتوضح "يمنى": لدينا مجموعة متنوعة من التصاميم التي تناسب الأذواق المختلفة، ومهمتنا هي تزويد الملح لدينا بجودة عالية من الملح التي تتمتع بفوائد صحية وطاقة هائلة، من خلال اللهجات المنزلية المزخرفة.

وتؤكد "يمنى": لن تضيف منتجات مشروعنا فقط الطاقة الايجابية لمنزلك، ولكن تلك المنتجات ستعزز المزاج العام؛ لأن الملح له خصائص مضادة للبكتيريا ومنقية.

للتواصل مع صفحة يمنى زكي عبر فيسبوك Netjry

للتواصل عبر انستجرام Netjry

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات