[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

دينا زيان تروي قصة نجاحها في تصميم النوت بوكس ومنتجات الكتابة الورقية

كتب - علي منصور

ليس عيبا أن تكون مختلفا عن الآخرين، بل يمكن أن يكون ذلك الاختلاف هو نقطة تميزك، ففي الوقت الذي تتشابه فيه الأعمال اليدوية ويسعى كل شخص في محاكاة فن الآخر أو العمل في نفس مجاله، فهناك من يختارون مجالات أخرى قل أن تجد من يعمل فيها.

دينا زيان، مالك ومؤسس متاجر الطنان، وهو متجر إلكتروني يهدف مساعدة ودعم المرأة في أنشطتها المهنية، والحياة الشخصية من خلال توفير منتجات ورقية للكتابة والملاحظات والتدوين موضحة بشكل إبداعي.

تقول "دينا": اسمحوا لي أن أقدم لكم مجموعتنا الأولى في مصر، التي تتكون من مجموعة متنوعة من المنتجات، مثل: "دفاتر، ملاحظات، مخطط المكاتب، وملصقات"، تلك المنتجات التي هي مرافقتك في مختلف الأنشطة اليومية.

وتضيف "دينا": هذه المنتجات بالفعل مميزة فهي تصاحبك خلال يومك منذ الاستيقاظ حتى النوم، خاصة إذا كنت تهوى الكتابة أو تعمل في أي مجال يجعلك تكتب كثيرا، فتجدها معك عند كتابة الملاحظات، أو قوائمك الصباحية، أو مهام عملك، أو أنشطة تنظيم المشاريع، أو وقت تنظيم الأسرة.

وتؤكد "دينا": وخاصة في ظل الظروف التي نمر بها هذه الآونة فأصبحت الحاجة أقوى لتلك المنتجات وأكبر في ظل هذه الظروف من الحجر الصحي سواء كنت تعمل من المنزل، أو تاخذ صفا جديدا أو تحاول فقط جمع حياتك معا.

وتوضح "دينا": نطاق سعر منتجات المشروع يتراوح من 49 إلى 115 جنيه مصري، كما تحصل على خصم ترحيب عند التسجيل، بالإضافة إلى أنه يوجد لدينا شحن مجاني على جميع الطلبات بداية من 250 جنيه مصري.

وتتابع "دينا": لدينا نسخة محدودة "رمضان" مفكرة. نتبرع بنسبة 10% من مبيعاتهم لبنك الطعام المصري للمساعدة في دعم "برنامج إفطار رمضان"، وجميع منتجاتنا 100% مصنوعة في مصر.

للتواصل مع صفحة دينا زايان عبر فيسبوك Hummingbird Stores

للتواصل عبر انستجرام Hummingbird Stores

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات