[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

"Youya's Corner" قصة نجاح في تطريز المنسوجات القطنية بأيدي ماي شعلان

كتب - علي منصور

البحث عن الحلم من الأمور الرائعة التي تجعل هدفك دائما حيا، فإذا ما وصلت لحلمك لا يمكنك التوقف عن التقدم فيه، فلا نهاية للطموح، ولا شبع من السعادة التي تغمرك حين تحقق شغفك في العمل الذي طالما أحببت الإبداع فيه.

ماي شعلان، مؤسس وصاحب براند مشروع "زاوية يويا/Youya's Corner"، بدأت مسيرتها في مجال الهاند ميد بالشراكة مع الراحلة منى صالح - رحمها الله - ونسجا معا خيوط حلمهما الجميل حتى رحلت شريكة "ماي" لتبدأ مرحلة جديدة في المشروع.

تقول "ماي": بدأت ورشة العمل منذ حوالي 7 سنوات عندما كانت شريكتي الراحلة السيدة منى صالح، وقررنا معا وقتها أن نأخذ شغفنا المشترك في "الخياطة والتصميم" إلى المستوى التالي، فلا نقتصر فقط على الهواية، بل قررنا تحويل تلك الهواية لمشروع.

وتضيف "ماي" - في رواية قصتها مع المشغولات اليدوية -: أشترينا أول آلة لدينا، وأعددنا ورشة عمل صغيرة، ومرت الأيام حتى رحلت شريكتي وبدأت تطوير المشروع مع الوقت حتى أصبحنا 4 سيدات نعمل فيه في الوقت الحالي.

لم تعد "ماي" وحدها في المشروع، فكما أكدت فهناك ثلاث سيدات أخريات يشاركنها في العمل في ورشتها، التي يقومون فيها بتصميم وتنفيذ جميع تصميماتهم تحت اسم علامتهم التجارية، وأيضا يقومون بمشاريع منفصلة للآخرين.

وتؤكد "ماي": نستخدم في المشروع أقمشة قطن مصرية عالية الجودة بنسبة 100% مع خيوط الخياطة الألمانية، وذلك بهدف تحقيق أعلى جودة ممكنة؛ لكي تخرج منتجات المشروع في أجمل صورة.

وتتابع "ماي": منتجاتنا عملية ومبتكرة وجودة عالية يمكن تخصيص جميع منتجاتنا وتخصيصها حسب إعجابكم؛ إذ الإبداع ليس له حدود، ونقوم في المشروع بعمل هدايا ومنتجات لجميع الفصول، ولكل المناسبات.

للتواصل مع صفحة ماي شعلان عبر فيسبوك Youya's Corner

للتواصل عبر انستجرام Youya's Corner

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات