[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

إبداع من المعاناة.. الصيدلية سارة تروى قصة نجاحها في مشروع الطعام الصحي

كتب - علي منصور

"لا أستطيع أن أتخيل أنني أخيرا صنعت هذا، وأنا أقف هنا الآن، كمالك مشروع، لقد كان مجرد حلم، لقد كانت رحلة مؤلمة صعبة الإمساك به، بعد الظلام.. يأتي النور"، هكذا بدأت سارة، الطبيبة الصيدلية حكاية قصتها مع مشروعها.

تقول "سارة": حضرت الدراسات العليا في مجال التغذية السريرية، وتبدأ القصة قبل سنوات عندما كان والدي مصابا بمرض السكري وارتفاع ضغط الدم وعليهم اتباع أسلوب حياة صحي لحمايتهم من المضاعفات وحماية قلوبهم.

وتضيف "ٍسارة" - في رواية قصة مشروعها في الأغذية الصحية -: عليهم اتباع أسلوب حياة صحية طويلة، مع انخفاض السكر، دون طحين أبيض، قائمة تقييد الطعام الخاصة بهم كانت طويلة جدا، وبعد فترة تواجه أختي الصغيرة أكثر الأمراض الفظيعة على الإطلاق، وقائمة تقييد المنتجات الغذائية الخاصة بها كانت أطول وأطول من تلك لأبي وأمي.

وتؤكد: قررت أن أجعلهم جميعا سعداء، أجعلهم يشعرون أن شيئا لم يحدث، لم يتغير شيء، ساعدهم على الاستمتاع بحياتهم، لقد خصصت الكعك والوجبات الخفيفة وفقا لمتطلباتها، شيء خاص لهم مع سعرات حرارية قليلة الدسم منخفضة
صنعتها بالحب لهم.

وتوضح "سارة": طلبت مني عائلتي أن أنشر الحب للمحتاجين؛ لمساعدة الآخرين، المزيد والمزيد، وهذا ما أسميه "قوة الحب"، بدأت منذ أكثر من عام، أصنع قائمة طعام خاصة للنظام الغذائي، دون زهور، خالية من السكر، ومنتجات خالية من الدهون والغلوتين.

وتقول "سارة": بالنسبة للطلب العالي هناك أيضا قائمة خاصة للمناسبات مجموعة كب كيك عيد الميلاد ومهرجان العيد، ولكن كلها صحية أكثر من المنتجات التجارية، مع سعرات حرارية أقل ومحتوى منخفضة الدهون.

وتتابع: مفاجاتنا الكبيرة هي: ورش عمل خاصة للأطفال بتعليمهم كيفية عمل البسكويت الصحي، والدونتس والكب كيك، تساعد عائلتهم ويجعلهم سعداء أيضا، أيضا تعلمهم أساسيات أسلوب حياة صحية، وكيفية اختيار الطعام الجيد، تذكر ذلك "أنت ما تأكله تناول الطعام جيدا.. عش جيدا".

للتواصل مع صفحة سارة عبر فيسبوك Weddy Snacks ,Cakes & more

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات