[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

جامعة USAL اللبنانية تستضيف برنامج "ريادة الأعمال للطلاب الجامعيين"

كتب - علي منصور

استضافت جامعة العلوم والآداب اللبنانية USAL، برنامج بلدية الغبيري "ريادة الأعمال"، الذي يهدف إلى دعم المشاريع الابتكارية للشباب الجامعي ضمن نطاق عمل البلدية، بحضور أعضاء مجلس الجامعة ورئيس بلدية الغبيري معن الخليل ومدير البرنامج الدكتور رامي الطويل، وجمع من الأساتذة الجامعيين والطلاب.

قدم عميد كلية إدارة الأعمال في الجامعة الدكتور نصري، حرب اللقاء بكلمة أكد فيها أهمية برامج ريادة الأعمال لطلاب وخريجي الجامعات في ظل الوضع الاقتصادي المتأزم وأطلع الحضور على ما تقوم به الجامعة من تحضير وتدريب لطلابها في مجال ريادة الأعمال، كما أشاد بجهود بلدية الغبيري على الصعيد الشبابي بشكل خاص.

وتحدث رئيس البلدية، عن أهمية هذا البرنامج التي تكمن في كونه “يقدم في حدوده الدنيا للطالب الجامعي خبرات العمل ليستفيد منها في مجال التوظيف لاحقاً، ويحقق في الحالات المتقدمة إمكانية النجاح لمشاريع ابتكارية قد تدخل مباشرة ضمن الدورة الاقتصادية الإنتاجية للوطن.

وأكد الدكتور رامي الطويل، مدير “حاضنة الأعمال” في منطقة الغبيري - فى كلمته - أن هدف البرنامج احتضان الأفكار الإبداعية وتقديم الخدمات الاستشارية والتدريب ودعمها بالموارد لكي تترجم إلى منتجات عملية، مضيفاً: أن مجتمعنا مليء بالمشاكل مما يشكل أرضاً خصبة لأفكار وابتكارات تطرح الحلول لها.

الاكثر قراءة
التعليقات