[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

هوايتها منذ الصغر.. "آن عادل" قصة ملهمة مسطرة بالإبداع في تصميم أزياء الأطفال

كتب - علي منصور

عاشت طوال عمرها على مبدأ حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب، وبعد سنوات من هوايتها وشغفها للتفصيل على بساطة ما كانت تقوم به من قص ولصق بعض القصاقيص الصغيرة لتصنغ فساتين عرائسها، اكتشفت أن هذا هو المجال الذي تعشقه فعلا ومن هنا قررت تأسيس مشروعها.

آن عادل، حصلت على ليسانس الحقوق، وعملت في وظيفة متعلقة بدراستها وخلال تلك السنوات ظلت تمارس هوايتها في التفصيل حتى جاء اليوم الذي غير حياتها للأفضل.

تقول "آن": طوال عمري أمشي بمبدأ حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب، وفضلت أحب ما أعمل لمدة عشر سنين، وأبحث عن ما أحب، وعلى الرغم من أني منذ صغري أحب عمل فساتين لعرائسي من أي قصاقيص بلصقها مع بعضها، فلم أتخيل أن هذا هو ما أحب !

وتضيف "آن" - في رواية قصتها مع المشغولات اليدوية -: أول مرة حضرت فيها درس تفصيل لم أكن أريد المغادرة، وساعتها أخذت قرار أن هذا هو المجال الذي سأكمل فيه.

وتوضح "آن": بالفعل منذ سنة تركت شغلي، وبدأت مع أعز صديقة مشروعنا في تصميم أزياء الأطفال، وهو عمل فساتين أطفال كاجول وسوارية.

وتقول "آن": قرأت قبل ذلك أن كل شخص منا داخله شيء هو مبدع فيه، لكن هناك من يكتشف هذا الشيء بالفعل، وهناك من يعيش عمره كله دون اكتشافه، وأتمنى كل شخص يكتشف هذا الشيء الذي هو مبدع فيه ويحبه ويحقق النجاح الذي يتمناه.

للتواصل مع صفحة آن عادل عبر فيسبوك Looli&oosi

للتواصل عبر انستجرام Looli&oosi

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات