[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

روزالين نشأت عشقت الألوان فاحترفت صناعة الشموع اليدوية بروائح متنوعة

كتب - علي منصور

عشقت الألوان والفن بشكل عام وكان جزء من دراستها العلاج بالفن وهو ما جعلها تختار مجالا مليئا بالألوان للعمل فيه وهو مجال صناعة الشموع اليدوية؛ لتصبح واحدة من رائدات هذا المجال.

روزالين نشأت، واسم الشهرة روزي، كاتبة، وتحب الألوان جدا، كما تحب شراء أي شيء ملون وتعشق العيش من الألوان، تقول: هذا جعلني بشكل كبير أصنع شموع وأنظر للألوان وهي تسيح مع بعضها لتشكل لون جديد من تناغمهم مع بعض.

وتضيف "روزالين" - في رواية قصتها مع صناعة الشموع اليدوية -: اسم صفحتي على فيسبوك التي أسوق عليها منتجاتي كاندلين (Candleen)، واخترت هذا الاسم ليكون على وزن اسمي، وأقوم بعمل أنواع مختلفة من الشموع.

وتوضح "روزالين": أقوم بعمل 3 أشكال من الشموع، وهي: شمع ملون أكثر من لون مع بعض، وشمع ألوانه ديجرادية، وشمع بلون سادة مع زجاج ملون وكل هذه الأشكال بروائح مختلفة (نعناع، قهوة، ڤانيليا، جوز هند، فراولة).

وتقول "روزالين": أعتمد في مشروعي على نفسي بنسبة 100% فأنا التي أقوم بشراء الخامات، وأصور المنتجات بعد عملها، وأقوم بالتوزيع والتسويق، كما أرحب بأي سؤال من العملاء أو نصيحة منهم.

وتترواح أسعار منتجات "روزالين" من 50 جنيها إلى 200 جنيه، كما تقوم بعمل خصومات على الطلبات الكبيرة، أو شراء أكثر من منتج مع بعض.

للتواصل مع صفحة روزالين نشأت عبر فيسبوك Candleen

للتواصل عبر انستجرام Candleen

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات