[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

"نُهاريدا" علامة إبداع في صناعة مستحضرات التجميل الطبيعية بسواعد نهى جادو

كتب - علي منصور

اهتمامها الكبير لمدة طويلة بالزيوت الطبيعية والبدائل الطبيعية للمنتجات الطبيعية في مجالات العناية بالشعر والبشرة، ودراستها للزيوت وطبيعة البشرة والشعر ومشاكلها كانت البداية التي جعلتها تضع قدمها على أول الطريق.

نهى جادو، ابنة محافظة الإسكندرية، بدأت مشروعها الخاص في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر بمواد طبيعية 100% بعد تجربة تلك المنتجات في محيط الأهل والأصدقاء.

تقول "نهى": دراسة الزيوت وطبيعة البشرة والشعر ومشاكلها حلّت كخطوة أولى نص المشكلة بأني عرفت مصدر أسباب تلك المشاكل إلى حد كبير، ومع التطبيق العملي في نطاق عائلي في أصدقاء وأصدقاء الأصدقاء وأصدقاء أصدقاء الأصدقاء أصبح هناك منتج يرى النُور اسمه "نُهاريدا".

وتضيف "نهى" - في رواية قصتها مع مستحضرات التجميل الطبيعية -: منتجات مشروعي طبيعية نسبة كبيرة منها من بنات أفكاري وبفضل الله لقت إقبالا وتشجيعا سعيدة به، وفخورة بأن المُنتج هذا البسيط تصنيع وتعبئة وتغليف وتصوير وتسويق وتوصيل بشكل كبير 98% أنا من منزلنا العَامر.

وتوضح "نهى": نُهاريدا منتج معمول بحُب غرضه ليس الربح المادي بقدر سعادة ورضا العميلة وانبساطها بالتغيير الذي حدث لها وهذا "تارجتي"، نُهاريدا ستصبح جزء مهم من البديل الطبيعي للمنتجات التجارية التي كل هدفها هو رقم مبيعاتها وربحها بغض النظر عن مشكلتك الخاصة والتي لا يشترط اشتراك كل الناس فيها.

وتتابع "نهى": متابعتي جزء أساسي من شغلي والأسئلة التي أحتاج أعرف بها كل التفاصيل التي نقدر نحدد على ضوئها ما المناسب وصور لو أمكن، والمتابعة بعد الاستلام، نُهاريدا منتج خالي من المواد الحافظة ومعتمدة على الزيوت الطبيعية المعصورة على البارد كمادة حافظة؛ بستعيض المواد الكيمائية ببدائل طبيعية قدر الإمكان وبوفرلك روتين كامل يغنيكي عن استخدام أي كيميكال أثناء العلاج.

للتواصل مع صفحة نهى جادو عبر فيسبوك نُهٓاريدا

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات