[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

مستخدمة خامات مختلفة.. هبة أسامة قصة رسامة يحكي "Orchid" عن إبداع يدها

كتب - علي منصور

أحبت المشغولات اليدوية منذ صغرها وعشقت الفن بشكلٍ عامٍ حتى قررت الالتحاق بكلية الفنون الجميلة لدراسة ذلك الفن الذي طالما عشقته وأحبته، وبعد تخرجها قررت العمل في المجال الذي تحبه ووجدت نفسها فيه.

هبة أسامة، أحبت الرسم على مختلف الخامات المتاحة فبدأت مع صديقتها في كلية الفنون الجميلة بعد التخرج في تأسيس صفحة على موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام وبدأ في تأسيس مشروعهما في الرسم على خامات مختلفة.

تقول "هبة": أعمل في المشروع أنا وصديقتي في الجامعة وبدأنا مشروعنا بعد التخرج؛ إذ قمنا بعمل صفحة على موقع فيسبوك باسم "orchid"، واعتمد مشروعنا على الرسم عموما على كل الخامات المتاحة، خاصة الرسم على الملابس سواء تيشيرتات أو جواكت جينز أو بنطلونات جينز، وكذلك الأحذية.

وتضيف "هبة": - في رواية قصتها مع الهاند ميد -: نرسم كذلك في مشروعنا الصغير على الخشب والحوائط، ونقوم أيضًا برسم لوحات، ونستخدم في الرسم ألوان مقاومة للمياه بنسبة 100%، خاصة عند الرسم على الملابس المختلفة.

تقوم "هبة" بمساعدة شريكتها في المشروع بالرسم اليدوي الكامل على مختلف الخامات، مؤكدة أن الرسمة التي يقومون برسمها على الملابس تقاوم المياه بشكل كامل ما يجعلها تبقى على الملابس مع كثرة الغسل وتظل كما هي دون تغيير لسنوات.

وتوضح "هبة": يمكن لأي شخص طلب منتجات من المتاح لدينا حاليا، أو يقوم بطلب أي شيء نقوم بتنفيذه سواء أكان موجودا بالفعل على الإنترنت أو كان لديه تصميم خاص يريد تنفيذه، وأسعار المنتجات لدينا تختلف حسب الخامة المطلوبة وحجم الرسم والتفاصيل التي فيها.

للتواصل مع صفحة هبة أسامة عبر فيسبوك Orchid

للتواصل عبر انستجرام Orchid

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات