[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

ندى رؤوف قصة نجاح مبدعة في إنتاج مستلزمات الهدايا والمناسبات

كتب - علي منصور

على من بعد مجال دراستها الأكاديمية عن مجال التصميم، فإنها بسبب حب ذلك المجال رغبت في العمل فيه مغامرة بعدم معرفتها بالمهارات المطلوبة وعدم دراسة هذا المجال أو معرفة المؤهلات التي يتطلبها للعمل فيه.

ندى رؤوف، أحبت المغامرة وبدأت بالفعل في تأسيس مشروعها الخاص في إنتاج مستلزمات الهدايا والمناسبات من عمل تابلوهات وبراويز وغيرها من المنتجات التي يمكن أن تزين ديكور المنزل أو تقدم كهدايا.

تقول "ندى": أملك مشروع صغير بدأت فعليا باسم "roomtoon"، وعلى الرغم من أن المجال الذي اخترته لعمل مشروعي كان بعيدا عن مجال دراستي الأكاديمية، لكن حبي لتعلم مجال تصميم المنتجات المتعلقة بالديكور دفعني للمغامرة.

وتضيف "ندى": بعد التخرج عملت تقريبا في أكثر من مجال وظيفي؛ إذ عملت في صيدلية مرورا بالعمل في التصميم وانتهاءً بالإنيمشن، لكن بعدها قررت في تأسيس مشروعي الخاص في المجال الذي طالما أحببته وغامرت بالدخول في مجال لم أهيئ نفسي له بالشكل المطلوب ولم أدرس خطواته بشكل جيد كما أنني لم أكن أعرف المهارات المطلوبة فيه، لكن الله قدر لي التعلم.

وتوضح "ندى": منتجات مشروعي تشمل عمل تابلوهات "customizable" من خلال عمل المقاس والألوان التي تناسب العميل والتي يطلبها، وأضيف لها الأسماء والصور إذا طلب العميل ذلك وبنفس أسعار التصميم الأصلي دون زيادة.

وتتابع "ندى": بالإضافة إلى أني أقوم بعمل "wall samples" مثل النماذج الموجودة في المقالة، ويمكن للعميل اختيار أي أسماء أو صور أو اقتباسات مختلفة أخرى، ويكون العرض 60 سم، والطول حسب طلب العميل.

للتواصل مع صفحة ندى رؤوف عبر فيسبوك RoomToon

للتواصل عبر انستجرام RoomToon

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات