[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

وجدت نفسها فيه.. منى محمود قصة فنانة أبدعت يدها في إنتاج أطباق الديكوباج

كتب - علي منصور

تنوعت الأعمال التي عملت فيها باحثة في كل عملٍ دخلته عن نفسها غير أنها لم تجد ما كانت تبحث عن فقررت التخلي عن كل تلك الأعمال حتى يأذن القدر باكتشاف نفسها في المجال الذي تبحث عنه ولم تصل إليه بعد.

وشاء القدر أن تجد منى محمود ما بحثت عنه دائما فعندما كانت تتصف حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لفت انتباهها بعض منتجات فن الديكوباج المعروضة على بعض الصفحات الخاصة بذلك الفن من فنون الهاند ميد، ومن وقتها قررت أن تكمل في هذا الفن الذي لامس شغفها بشدة.

تقول "منى": أشتغلت كثيرا في أماكن وأشياء مختلفة، وكنت دائما أشعر أن هناك شيء أو عمل ما أبحث عنه في كل وظيفة أعمل فيها، لكني لم أجد نفسي في أي عمل من تلك الأعمال لذلك لم استمر فيها.

وتضيف "منى" وفي إحدى الأيام رأيت بعض صور فن الديكوباج عند تصفحي لموقع الفيسبوك ورأيت ما فيها من ألوان وجمال ذلك الفن والتناسق الذي فيه فأحببته جدا وقررت تعلمه.

وبالفعل بدأت "منى" في تعلم فن الديكوباج؛ إذ قامت بأخذ كورس فيه منذ عام تقريبا، ثم أشتغلت كثيرا على نفسها حتى قررت التخصص في إنتاج الأطباق من خلال فن الديكوباج الذي وجدت فيه نفسها ووجدت ما كانت تبحث عنه دائما.

وتوضح "منى": تبدأ أسعار منتجاتي من 70 جنيها وتصل إلى 150 جنيها للطبق الواحد، ودائما أسعى للابتكار والتجديد في ذلك المجال الرائع، وأحلم بتصدير منتجاتي إلى الخارج وعدم الاقتصار في التسويق على السوق المصري المحلي.

للتواصل مع صفحة منى محمود عبر فيسبوك Be Shine

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات