[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

داليا أسامة قصة إبداع في صناعة مستحضرات التجميل الطبيعية

كتب - علي منصور

عشقت الهاند ميد وأحبت منتجاته خاصة ما يتعلق بالمنتجات الطبيعية وكانت دائما تحلم بأن يكون لديها مشروعها وعملها الخاص في مجال الحرف اليدوية أو ما يتعلق بهذا المجال الممتع.

ولأن الراغبون في صنع الأجمل دائما لا يتخلون عن أحلامهم بسهولة، قامت داليا أسامة بتجربة العديد من الأعمال في مجالات الهاند ميد المختلفة، حتى وجدت نفسها في المجال الذي غير حياتها والتي طالما عشقته.

تقول "داليا": طوال عمري كنت أتمنى أن يكون لي مشروع خاص بي، وجربت أكثر من شيء في الهاند ميد، وتعملت أشياء كثيرة، لكني لم أكتشف الشيء الذي أبحث عنه بالفعل.

وتضيف "داليا": دائما كنت أحب جدا المنتجات الطبيعية، وعندما أقف أمام مكان يبيع تلك المنتجات أتمنى لو اشتريها كلها، ومن هنا أخذت القرار بتعلم عمل تلك المنتجات وصناعتها وأن يكون لي براند خاص بي في ذلك المجال.

وبالفعل بدأت "داليا" في أخذ كورس وتعلمت طريقة تحضير مستحضرات التجميل الطبيعية، ومن وقتها وهي في قمة سعادتها بعمل الشيء الذي طالما أحبته ووجدت نفسها فيه لما يخرجه من طاقة سلبية بداخلها، كما يخرجها من ضغوطات الحياة.

وتوضح "داليا": أصبح حاليا لدي براند "Dahlia Rose" لصناعة مستحضرات التجميل الطبيعية، والتي تتراوح أسعارها بين 15 إلى 65 جنيه، وأحلم بتكبير المشروع بشكل أكبر وأن أصدر منتجاتي خارج مصر.

 

للتواصل مع صفحة دينا أسامة عبر فيسبوك Dahlia Rose

للتواصل عبر انستجرام Dahlia Rose

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات