[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

ورث الحرفة.. أحمد أبوالمجد طور عمل أجداده في الجلد الطبيعي ليرسم قصة نجاح مضيئة

كتب - علي منصور

عندما يضع القدر ما تحب في طريقك ويأخذ بيدك في المجال الذي تحب فهذا بداية النجاح المقدر لك، أحمد أبو المجد محمد عاشق لشغل الجلد الطبيعي وجد نفسه في وسط بيئة تعينه على العمل في المجال وتجعله يتشرب المهنة منذ صغره ليبدأ أولى خطوات نجاحه منذ الصغر.

يقول "أحمد": أحب مجال شغل الجلد الطبيعي جدا وورثت العمل في الحرفة عن أبي وجدي، لكني قمت بتطوير المنتجات بما يتماشى مع المويدلات العصرية التي يطلبها السوق المصري وأصبحت أراعى الذوق العام، فقد أخذت الحرفة من أبي وجدي وطورتها بما يتماشى مع العصر الحالي.

ويضيف "أحمد" - في رواية قصته مع الهاند ميد لـ "فريزيانا" -: نعمل في صناعة المنتجات الجلدية المتنوعة من سجاد وتابلوهات وشنط وغيرها من المنتجات التي تعتمد الجلد كمادة خام للتصنيع.

حب "أحمد" لمجال الجلود الطبيعية جعله يركز عليها ويتفرغ لها تماما ليكبر مشروعه مع الوقت ويصبح واحدا من رواد صناعة منتجات الجلد الطبيعي في مصر.

وبسؤاله عن خطوات عمله في المشروع، يقول "أحمد": خطوات مشروعي بدأ بشكل تدريجي؛ إذ كان صغير جدا، ثم عملت على تطوير المشروع وتوسعته مع الوقت حتى أصبح حاليا يعمل معي 15 أسرة، بالإضافة إلى عدد من أصدقاءي.

وبالنسبة لمثله الأعلى، يؤكد "أحمد": مثلي الأعلى هو والدي وهو الذي تعلمت منه المهنة وتشربتها منه منذ الصغر حتى وصلت لما أنا عليه الآن، وأطمح بتصدير منتجات مشروعي لمختلف دول العالم وعدم الاقتصار على السوق المحلي المصري.

للتواصل مع صفحة احمد ابوالمجد محمد عبر فيسبوك Almagd Natural Leather Products

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات