[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

والدتها وزوجها الداعم.. رانيا عبد العزيز فنانة هاند ميد شهدت منتجاتها على إبداعها

كتب - علي منصور

عملها في إحدى الدول العربية كمصممة منتجات وفنية جودة للورش الإنتاجية والأسر المنتجة كان الباب الذي دخلت منه لمجال الحرف اليدوية؛ إذ بدأ الطريق من هنا لتبدأ رحلة عام في منتجات هوم إكسسوريز وأخشاب تسعى للعالمية.

رانيا سالم عبد العزيز ابنة محافظة الجيزة حصلت على بكالوريوس الفنون التطبيقية ودبلومة إدارة الجودة والإنتاج من جامعة هارفارد، وتعمل جرافيك ديزاينر، تروي قصتها مع الهاند ميد لـ "فرزيانا".

تقول "رانيا": بدأت مشروعي "باب رزق" منذ عام في عمل منتجات هوم إكسسوريز ومنتجات خشبية؛ إذ ينتج المشروع ساعات ووحدات إضاءة وتابلوهات وصواني تقديم وشنط حريمي خشبية.

وتضيف "رانيا": مشروعي لم يمر عليه الكثير؛ إذ بدأ قبل عام؛ لذلك فمشروعي ليس مصدر دخلي الأساسي والوحيد، مؤكدة أنها وجدت الكثير من الدعم والتشجيع المعنوي من كل من حولها من الأهل والأصدقاء والمعارف.

وتوضح "رانيا" أن أكثر من دعمها من الأسرة زوجها وأمها؛ فهم العامل الأساسي لدعمها وتحفيذها على الاستمرار في المشروع، وكانا الدافع الرئيس في نجاحها.

وتطمح "رانيا" في الوصول بالبراند الخاص بمنتجاتها إلى العالمية، من خلال التصدير إلى الخارج، تصدير منتج مصرى مميز وبمواصفات الجودة لتشريف صورة مصر في العالم كله.

وتؤكد "رانيا": طريق العمل في مجال الهاند ميد صعب وشاق جدا ويحتاج تعب ومجهود، وأكثر صعوبة تواجهنا تتمثل في التسويق والوصول إلى الفئة المستهدفة، بالإضافة إلى أن تكلفة المنتج لاتزال مرتفعة، وذلك بسبب قلة القطع المنتجة.

وترى "رانيا" أن من أكثر الصفات التى يجب توافرها فيمن يعمل في مجال الهاند ميد، أن يتميز بالصبر، ويتصف بالإيمان والثقة بالله، وأن يثق في نفسه وأن يكون ابتكاريا ودقيقا في عمله.

للتواصل مع صفحة رانيا سالم عبد العزيز عبر فيس بوك باب رزق

للتواصل عبر انستجرام babrezq19

الاكثر قراءة
التعليقات