[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

تعشق الهاند ميد.. ننشر قصة نجاح أمنية البوشي في صناعة الإكسسوارات اليدوية

كتب - علي منصور

أمنية محمد البوشي، تقيم في مدينة نصر بمحافظة القاهرة، تخرجت في كلية الحقوق جامعة عين شمس، وتهوى الهاند ميد منذ صغرها، تروي لـ "فرزيانا" قصة مشروعها في الإكسسوارات.

تقول "أمنية": أحب كل شيء يتعلق بالهاند ميد فهو عشقي الأول و الأخير، ومجال الأساسي هو تصنيع إكسسوارات هاند ميد لكل الأعمار بأفكار مميزة وعصرية وبأسعار مخفضة جدا تناسب أي بنت تعمل أو طالبة جامعية أو حتى ربة منزل؛ لأن الأسعار المخفضة التريند الخاص بي منذ حوالي 8 سنوات وكل هذا بجودة عالية الحمد لله.

وتضيف: عندي الهواية منذ طفولتي، لكني أخذت الموضوع على محمل الجد بشكل أكبر منذ أولى ثانوي تقريبا، وأشتغلت أكثر علي تطوير وتحسين الـ "finishing" الخاص بمنتجاتي؛ لأني أحب أن يكون مشروعي وشغلي فيما بعد وكل هذا كان اجتهاد ذاتي وأنا من علمت نفسي بنفسي.

وتوضح "أمنية": أحببت مجال الهاند ميد؛ لأني وجدت فيه حرية وإبداع لا نهائي ودائما متميزة عن كل من حولي ممن اختاروا العمل في وظائف لا يحبون العمل فيها لمجرد أن له دخل ثابت.

ولا يرتبط مجال "أمنية" الدراسي بمجال عملها في الهاند ميد مطلقا، فهي خريجة حقوق، لكن الهواية والموهبة من دفعتها للمغامرة واختيار الإكسسوارات لتكون مجال عملها ومصدر دخلها الأساسي، حتى أصبح لها فريق عمل كامل يساعدها في تنفيذ وتطوير منتجاتها.

وتؤكد "أمنية": كنت أعمل قبل ذلك في وظائف في شركات خاصة، وبعدها عملت في إحدى الهيئات الحكومية وظللت فيها فترة، وبعدها قررت التفرغ التام لمجالي وشغل الهاند ميد الذي كان يتأثر بعملي في وظائف أخرى، وقولت لنفسي هذا هو مجالي الحقيقي الذي أجد فيه نفسي ومنذ هذا التوقيت وشغلي في الهاند ميد هو كل حياتي ونجاحي وإثبات نفسي هو أهم شيء وأكثر شيء يشغل بالي وتفكيري.

وتقول "أمنية": كل الحب والتقدير لأهلي فهم أول وأكبر داعم لي في حياتي، وهم من اكتشفوا الموهبة لدي ووجهوني بعدها بالشكل الصحيح ووضعوني على أول الطريق.

وتضيف: أعمل في مجال الإكسسوارات منذ 8 سنوات، لكن أحيانا كنت أمر بفترات ركود أو عدم انتشار وهذا غالبا مشكلة كل من يعمل في مجال الهاند ميد، وهذا الأمر كان يسبب لي إحباط شديد، لكن دائما كنت أعود لعملائي بقوة وبروح أخرى وبكل جديد وتدريجيا كان يأتيني رد الفعل حتى لو على الخاص وليس على العام وكنت أشعر أني أقوم بعمل شيء الناس تحبه وتنتظر شغلي، الحمد لله.

وفيما يتعلق بهدفها الأكبر وحلمها الذي تسعى لتحقيقه، توضح "أمنية": حلمي طوال حياتي أن البراند الخاص بي "هنومة" يكون كل البنات تلبس منه والشنطة الخاصة بشغلي تكون في كل بيت، خاصة أني أخاطب بمنتجاتي كل الفئات بأسعاري وهذا تنافس بالنسبه لي.

للتواصل مع أمنية البوشي عبر فيس بوك Hanooma

للتواصل عبر انستجرام hanooma_gallery

الاكثر قراءة
التعليقات