[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

بدأت من الصفر.. ننشر قصة نجاح سارة البنوي في تصميم الأزياء

كتب - علي منصور

سارة البنوي محمد، تقيم في مركز أبو كبير في محافظة الشرقية، تخرجت في كلية العلوم، وتعشق الفاشون، تروي لـ "فرزيانا" قصتها مع الهاند ميد.

تقول "سارة": في البداية تعلمت من اليوتيوب وبدأت أخد كورسات في الفاشون والخياطة والباترون، وعملت تصميمات جميلة لبناتي، ونالت إعجاب الجميع، ومن هنا بدأت فكرة مشروعي "Louchy Design"، باسم بنتي وعملت صفحة على فيس بوك وانستجرام.

وتضيف: عرضت في الصفحتين شغلي، والحمد الله نالت إعجاب الجميع وربنا يوفقنا جميعا، وطموحاتي إن شاء الله أن يكون عندي مصنع كبير وأفتح بوتيكات في مصر والوطن العربي وإن شاء الله نتوسع في كل مكان، وحاليا شغلي بدأ ينزل بوتيكات في القاهره وفي بني سويف.

وتوضح "سارة": اخترت الفاشون لأني لي ذوقي الخاص، ومنذ كنت طالبة جامعية كان لبسي يعجب بنات كثيرة ويسألوني عليه، ولأني أحب جدا الشغل اليدوي والخياطة والتفصيل بدأت من هنا.

ويعد مشروع "سارة" في الهاند ميد مصدر دخلها الوحيد، كما أن زوجها من أكثر الناس الذين دعموها ماديا ومعنويا، وله فضل كبير عليها بعد ربنا في تحقيق حلمها الذي تمنته.

وفيما يتعلق بخطوات مشروعها، تقول "سارة": أول لما خلصت الجامعة هناك كثيرون نصحوني بالعمل في مدرسة رياضيات وأخذت فعلا تربوي وجربت اشتغل في التدريس لكن لم أجد نفسي سعيده فيه، وفي الأول خالص هنا أناس انتقدوني وقالوا "ستكونين خياطة وأنت معكي بكالوريوس علوم".

وتضيف: لكني لم أهتم بهذا الكلام نهائيا لأني أحب هذا العمل جدا لذلك أكملت فيه حتى وفقني الله ونجحت، وبالطبع هناك صعوبات تواجهني؛ لأني أصنع كميات بسيطة فيكون هناك صعوبات في التصنيع والخامات، بالإضافة إلى التسويق الذي يعد مشكلة كبيرة، خاصة أنني بدأت مشروعي من الصفر وكنت مصرة أني أبدا مشروعي وحدي وأكبره وحدي.

وتسعى "سارة" إلى وصول البراند الخاص بمشروعها "لوشي ديزاين" إلى العالمية، وأن ينتشر في جميع أنحاء العالم، ويكون له فروع في كل مكان، كما ترتب لفتح البوتيك الخاص بها قريبا.

للتواصل مع سارة البنوي عبر فيس بوك Louchy-Design

للتواصل عبر انستجرام louchy_design

الاكثر قراءة
التعليقات