[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

ننشر قصة نجاح أزهار عبد الناصر في الرسم على الخشب وتصميم ديكور الحفلات

كتب علي منصور

"تخرجت من كلية السياحة والفنادق وأعيش في الإسكندرية وأعمل في الرسم في مجال الهاند ميد ومدربة هاند كرافت للأطفال ومصممة ديكورات للحفلات وعمري 25 عام"، هكذا بدأت أزهار عبد الناصر عبد الرحمن، رواية قصتها مع الهاند ميد لـ "فرزيانا".

تقول "أزهار": بدأت الرسم كموهبة في عمر مبكرة، لكن بدأت اهتم به وأبرزه منذ ٤ أعوام وتحديدا في ٢٠١٦؛ إذ بدأت التطور أكثر من مجال الرسم ومازلت أطور من نفسي حتى وقتنا الحالي.

وتضيف "أزهار": عملت في مجال الرسم في الهاند ميد لأني أحب الفن والعمل الحر وأشعر فيه بسعادة كبيرة، بالإضافة إلى سعادة العملاء بالمنتجات التي يقتنوها مني، بالإضافة إلى حبي للرسم، خاصة الرسم على الخشب، وأحببت الشغل مع الأطفال من خلال تعليمهم أشياء جديدة، وكذلك للديكور ومجال الحفلات.

"أزهار" كانت تتمنى دخول كلية الفنون الجميلة لكن لم يكن مقدر لها الدراسة في تلك الكلية، فاختارت كلية السياحة والفنادق وظلت تمارس الرسم كموهبة، وعملت في مجال الفندقة لمدة 3 أعوام براتب كبير، لكنها مع الوقت لم تجد وقتا للمارسة هوايتها في الرسم فقررت ترك وظيفتها والاتجاه لعمل مشروع متعلق بموهبتها الفنية.

ترك "أزهار" للوظيفة جعل الكثيرون من المحيطين بها يعترضون على قرارها، وبدأت بتعليم الأطفال الرسم والهاند كرافت، ثم بدأت الاهتمام بمنتجاتها أكتر، وبعد ذلك عملت في تصميم الديكورات لجميع الحفلات.

على الجانب الأخر وجدت "أزهار" دعما كبيرا من والدتها وبعض أصدقائها وعائلتها؛ إذ قاموا في بداية عملها في الهاند ميد بتشجيعها ودعموها معنويا وماديا.

وتوضح "أزهار" خطوات مشروعها، قائلة: المشروع بدأ موهبة ثم بدأت الاهتمام بها ومشاهدة فيديوهات على اليوتيوب ومتابعة فنانين مختلفين وجربت خامات مختلفة في الرسم مع نفسي، ثم بدأت أعرض منتجاتي على فيس بوك فوجدت إعجابًا بها من كتيرين، فقررت استخدم رسمي في شيء مفيد، فرسمت على جذوع الشجر مع حائط بيتنا مع الكراسي الخشب والطربيزات.

وتضيف "أزهار": كنت أحتاج العمل في وظيفة ثابتة لها علاقة بالفن؛ فبدأت العمل مع الأطفال في تعليم الرسم والهاند كرافت ثم تصميم ديكورات الحفلات، وأسعى لأن أكون أكبر مصممة ديكورات في مصر، ويكون عندي مكان مبهج كله ألوان خاص بي أعرض وأبيع فيه منتجاتي ويكون لي ورش مختلفة للأطفال.

للتواصل مع أزهار عبد الناصر عبر فيس بوك أزْهَار-Artwork

للتواصل عبر انستجرام azhar_abdelnaser

الاكثر قراءة
التعليقات