[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

شكل تحفا فنية من الخشب.. ننشر قصة سامر عبد الرزاق مع الهاند ميد

كتب - علي منصور

"طبيعة عملي في المصانع وخبرتي في التعامل مع الماكينات بالإضافة لهواية التصميم جعلني أفكر في دمج الأمرين في منتج واحد"، هكذا بدأت قصة "سامر عبد الرزاق" مع الهاند ميد.

يقول "سامر" – في حديثه لـ "فرزيانا" -: بعد تقاعدتي عن العمل فأنا خريج هندسة اتصالات بحرية أحببت استغلال خبرتي في التصنيع والتعامل مع الماكينات وهوايتي للتصميم فاخترت العمل في الديجيتل فابريكيشن.

ويضيف "سامر": اعمل في هذا المجال منذ 3 سنوات، وعند بدايتي وجدت الدعم من البيئة المحيطة بي في تنفيذ المشروع، والذي ساعدني كذلك خبرة عملي في المصانع والتصنيع، وحبي للتصميم على الأوتو كاد والكاد والكان الـ 2D , 3D.
سامر يحلم بتأسيس شركة لتنفيذ أفكاره في المجال من خلالها، ويعمل حاليًا على دخول السوق من خلال منتجاته بالتدريج.

وفيما يخص التسويق، يوضح "سامر": أعتمد على السوشيال ميديا، بالإضافة لاشتراكي في الميكرفير العام الماضي، وقامت فضائية "أون تي في" بعمل ريبورتاج والتصوير في منزلي، لكن الأكثر التسويق عبر الانستجرام وفيس بوك.

وينصح "سامر" من يريد العمل في الهاند ميد ولديه موهبة ولم يبدأ بعد بسبب الضغوطات حوله، قائلًا: طالما يحب الشيء فلابد أن يجد له الوقت ويبدأ فيه؛ لأن حب الشيء أساس الإبداع، فإذا كان لديك الموهبة فلابد من البداية ولو حتى بأشياء بسيطة ومع الوقت يكبر المشروع.

ويرى "سامر" أن أهم الصفات التي يجب توافرها فيمن يعمل في مجال الهاند ميد، الإبداع وعدم التقليد؛ لأن التقليد لا يميز ولا يجعل له شخصية فنية وسيستمر هكذا طوال عمره؛ فأساس الهاند ميد الإبداع.

للتواصل مع سامر عبد الرزاق عبر انستجرام xyz_cnc_lab

الاكثر قراءة
التعليقات