[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

«كيونت»: السوق المصري واعد.. ونستهدف الريادة في التجارة الإلكترونية

قال خالد دياب، المدير الإقليمي لشركة "كيونت" للشرق الأوسط وشمال إفريقيا: إن السوق المصري واحدا من الأسواق المفضلة لدينا، مشيرا إلى أنه سوقا مليء بالتحديات، لكنه "واعد"، ونتطلع بشدة إلى النمو به.

وأضاف دياب أن أكبر التحديات الرئيسية التي نواجهها في السوق المصري هو المفهوم الخاطئ الذي انتشر حول هذا المجال، وهو ما يدفعنا إلى زيادة الجهود المبذولة بهدف خلق الوعي وتجسيد صورة ملائمة لهذا القطاع الذي يقدر بـ187 مليار دولار حول العالم.

وأشار إلى أن البيع المباشر المتخصص فيه الشركة، يشهد نموا مستمرا، خاصةً في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية وما يشهده مجتمع الأعمال حالياً، كما توجد رغبة متزايدة لدى الأفراد في التحكم في الوضع المادي لهم بجانب التوجه العام نحو ريادة الأعمال، بالإضافة إلى عاتق خلق فرص عمل الذي تواجهه الحكومات في مختلف أنحاء العالم.

وحول دور الشركة في مصر في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات، أكد دياب أن "كيونت" أحد المساهمين في المجتمع، حيث شاركت في العديد من المشاريع الخيرية في مختلف أنحاء العالم، مشيرا إلى أنه في مصر نسعى دائماً إلى تقديم أفضل وأنقى المياه، وذلك من خلال علامتنا التجارية الشهيرة لترشيح المياه "Home Pure"، ونقوم بنشر الوعي في مصر حول أهمية مياه الشرب النظيفة، عن طريق التبرع بعدد من أحدث أجهزة "Home Pure Nova" سنويا.

وتابع: كما قمنا في العام الماضي بزيارة مستشفى أطفال مصر، ومستشفى سرطان الأطفال 57357، ومؤسسة الأورمان لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث شملت الزيارات العديد من الأنشطة التي تهدف إلى زيادة وعي الأطفال حول أهمية مياه الشرب النظيفة المصفاة.

وعن رؤية شركة "كيونت" فيما يتعلق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قال دياب: "رؤيتنا هي أن تكون شركتنا رائدة في التجارة الإلكترونية في قطاع البيع المباشر، وشركة تعمل بصورة مستدامة على تطوير مهنية البيع المباشر، وهو ما دفعنا إلى أن ننضم إلى جمعية البيع المباشر في الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف إلى تصحيح الفهم ونشر الوعي حول القطاع، والحفاظ على صناعة البيع المباشر في سوق الشرق الأوسط".

الاكثر قراءة
التعليقات